Booking.com السبت 19 سبتمبر، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
القوات المسلحة تهنئ السيسي بالعام الهجري: النبي محمد قوتنا في الإخلاص
كتب: منير مسعد
نشر فى : 1:31 م
تصوير: اخرون
القوات المسلحة تهنئ السيسي بالعام الهجري: النبي محمد قوتنا في الإخلاص

بعث الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول العام الهجري.

وجاء في برقية وزير الدفاع للرئيس السيسي: «يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بحلول العام الهجري الجديد، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يكون عام خير ونماء وتنمية وبناء على الوطن المفدي، في ظل قيادتكم لمسيرة الوطن نحو المستقبل الآمن المستقر».

وأضاف وزير الدفاع: «رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة العطرة للهجرة النبوية المشرفة، يؤكدون اقتدائهم بصاحبها نبي الأمة محمد صلوات الله عليه وسلامه، في الصدق والإخلاص والتفاني، فيما يحملونه من مهام ومسؤوليات وطنية حماية لمصر وشعبها وصونا لتاريخها وأمجادها، وإعلاء لعزتها وكرامتها، لتظل بين الأمم وطنا يشع بنور الإيمان والعمل والسلام والتقدم، حفظكم الله وأعز مصر وشعبها وقواتها المسلحة».

وبعث الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، برقية تهنئة مماثلة للرئيس عبدالفتاح السيسي بالمناسبة ذاتها.

كما بعث الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، برقيات تهنئة للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية.

ووجّه وزير الدفاع، التهنئة لقادة وضباط وضباط الصف والجنود وأبطال القوات المسلحة في سيناء، والمشاركين في قوات حفظ السلام، والعاملين المدنيين في القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد.

كما وجّه الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، التهنئة لقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة والعاملين المدنيين في القوات المسلحة، بالمناسبة ذاتها.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق