الخميس 29 نوفمبر، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
إكليل زهور باسم الرئيس الفلسطينى على قبر الفنانة الكبيرة شادية
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 3:34 م
تصوير: اخرون
إكليل زهور باسم الرئيس الفلسطينى على قبر الفنانة الكبيرة شادية

وضع وفد من سفارة دولة فلسطين بالقاهرة برئاسة مدير المركز الإعلامى والثقافى لسفارة فلسطين ناجى الناجى، إكليل زهور باسم الرئيس الفلسطينى محمود عباس على ضريح الفنانة المصرية الكبيرة شادية، وذلك أثناء مشاركة سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، اليوم الأربعاء، فى تشييع جثمان الفنانة القديرة من مسجد السيدة نفيسة .

ونقل الناجى تعازى الرئيس الفلسطيني محمود عباس والشعب الفلسطينى كافة إلى أسرة الفنانة شادية ومحبيها; مؤكدا أن بوفاة الفنانة القديرة فقد الفن العربى فنانة تمثل أيقونة فنية متفردة.

 وأكد خالص تعازى السفير دياب اللوح لذوى الفنانة الراحلة، “والتى تركت بصمة كبيرة في خريطة السينما المصرية والعربية وكانت من أوائل مبدعيها” ، راجيا من المولى أن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .

 جدير بالذكر أن الفنانة القديرة شادية رحلت أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 86 عاما; حيث ولدت الفنانة الراحلة شادية فى 8 فبراير 1931 واسمها الحقيقى فاطمة أحمد شاكر، قدمت خلال مسيرتها الفنية التى قاربت 40 عاماً، حوالى 112 فيلماً و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة، وتعد من أبرز نجمات السينما المصرية وأكثرهن تمثيلاً فى الأفلام الدرامية والوطنية , وقد أثرت خلالها الثقافة والفن العربي والعالمي بالكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والأدبية.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق