الجمعة 12 ديسمبر، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
صحيفة “آس” الإسبانية تضم محمد صلاح لقائمة أساطير إفريقيا بعد جائزة BBC
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:18 م
تصوير: اخرون
صحيفة “آس” الإسبانية تضم محمد صلاح لقائمة أساطير إفريقيا بعد جائزة BBC
تواصلت ردود الأفعال بين وسائل الإعلام العالمية والعربية، بعد حصول محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، على جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2017 من هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”.
البداية مع صحيفة “آس” الإسبانية، التى قالت “محمد صلاح صاحب العروض الرائعة هذا العام مع روما الإيطالى وليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، حصل على جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا من هيئة الإذاعة البريطانية، لينضم إلى قائمة الأساطير الإفريقية التى سبقت وأن توجت بتلك الجائزة مثل الثنائى الإيفوارى دروجبا ويابا توريه”.
وأضافت الصحيفة، “محمد صلاح الذى يلقب بميسى المصرى تفوق على الغينى نابى كيتا لاعب لايبزيج الألمانى، النيجيرى فيكتور موسيس لاعب تشيلسى الإنجليزى، وبيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى، وساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى، وبات ثالث لاعب مصرى يحصد تلك الجائزة بعد محمد بركات ومحمد أبوتريكة”.
فى حين قالت صحيفة “الهداف” الجزائرية، “محمد صلاح توج بجائزة الأفضل فى إفريقيا من جانب هيئة الإذاعة البريطانية، بعدما قدم أداءً رائعًا فى النصف الأول من العام الحالى مع روما الإيطالى ونجح فى قيادته للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا، قبل أن يواصل تألقه مع ليفربول ويتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 13 هدفاً، ليتفوق على جميع لاعبى البريميرليج”.
أما موقع “البطولة” المغربى، فكتب، “محمد صلاح الذى قدم موسمًا رائعًا مع روما والآن تألق مع ليفربول، تفوق على جميع نجوم القارة السمراء بما فيهم ساديو مانى وأوباميانج وانتزع جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا 2017 من هيئة الإذاعة البريطانية”
اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق