الخميس 18 ديسمبر، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
مخرج مسلسل “اختفاء” يبحث عن بطل يلعب دور زوج نيللى كريم
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:21 ص
تصوير: اخرون
مخرج مسلسل “اختفاء” يبحث عن بطل يلعب دور زوج نيللى كريم

قال المخرج أحمد مدحت أنه حتى الآن لم يستقر على اختيار البطل الذي يجسد دور زوج نيللى كريم فى أحداث مسلسلها الجديد “اختفاء”، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، لافتاً إلى أنه يجرى ترشيح العديد من الأسماء ولم يستقر حتى الآن على البطل الرئيسى الذى يقف أمام نيللى كريم.

وأضاف المخرج أنه اكتفى بتصوير الجزء الأول من مسلسل “أنا شهيرة وأنا الخائن”، بسبب نيللى كريم، وانطلاق تصوير “إختفاء”، مشيراً إلى أن الفنان محمد ممدوح مرشح للعمل ولكنه لم يجسد شخصية الزوج مؤكداً انه لم يتم التعاقد معه حتى الأن، موضحاً انه يستقر على الأبطال بعد يومين وإنهاء التعاقدات لانطلاق التصوير.

وحددت الجهة المنتجة للعمل التصوير خارج مصر واستقروا على دولة روسيا لتصوير  بعض من المشاهد الخارجية لأحداث المسلسل حيث  تظهر نيللى فى الحلقات الأولى من العمل وهى تدرس فى إحدى الجماعات الروسية، وتتحدث اللغة الروسية بطلاقة.

وتجسد نيللى فى أحداث المسلسل شخصية أستاذة جامعية تنقلب حياتها بسبب المواقف التى تقابلها، وبعد ذلك تجد نفسها أمام أشخاص يطاردونها قبل أن تعود إلى مصر، كما يقوم المخرج أحمد مدحت بترشيح باقى الأبطال الذين يشاركون فى المسلسل بجانب نيللى كريم، تأليف أيمن مدحت وإنتاج جمال العدل.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق