egy
egy الأحد 25 ديسمبر، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
egy
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
حلم التتويج وراء رغبة محمد صلاح فى الانتقال لريال مدريد
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:26 م
تصوير: اخرون
حلم التتويج وراء رغبة محمد صلاح فى الانتقال لريال مدريد

سلطت صحيفة “ديلى إكسبريس” البريطانية الضوء على اهتمام نادى ريال مدريد الإسبانى بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال الفترة المقبلة، ورغبة “الفرعون المصرى” أيضاً فى ارتداء قميص الفريق الملكى بالمستقبل القريب.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح يحلم بحصد البطولات والألقاب مع ليفربول، وكثيراً ما يتحدث فى وسائل الإعلام الإنجليزية، وأن قرر الانتقال لصفوف “الريدز” من أجل حصد الألقاب.

وأضافت الصحيفة، أن ابتعاد ليفربول عن حصد البطولات قد يلعب دوراً كبيراً فى تعزيز رغبة محمد صلاح بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 15 هدفًا مع هارى كين لاعب توتنهام، كما قاد روما لـ”وصافة” النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى قبل انتقاله لنادى ليفربول.

وكانت صحيفة “ديلى إكسبريس” البريطانية ذكرت، فى وقت سابق، أن محمد صلاح طلب من رامى عباس، وكيل أعماله، فتح قنوات اتصال مع مسئولى ريال مدريد لبحث إمكانية إتمام صفقة انتقاله لصفوف الفريق الملكى.

ويرغب ريال مدريد فى ضم محمد صلاح ليكون بديلا للجناح الويلزى جاريث بيل الذى عانى من “لعنة الإصابات” هذا الموسم، والتى أبعدته عن المشاركة فى معظم مباريات الفريق الملكى بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية.

egy
اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق

egy