egy
egy الاثنين 10 يناير، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
egy
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
مصطفى فتحى خارج حسابات التعاون السعودى لنهاية الموسم
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:12 م
تصوير: اخرون
مصطفى فتحى خارج حسابات التعاون السعودى لنهاية الموسم

كشفت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن الجناح المصرى مصطفى فتحى سيكون خارج حسابات البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى التعاون السعودى، حتى نهاية الموسم.

وقالت الصحيفة، إن التعاون عانى من كثرة غياب مصطفى فتحى بسبب الإصابات المتكررة التى تعرض لها هذا الموسم وابتعاده عن المشاركة مع الفريق فى الكثير من المباريات، على الرغم من تأثير اللاعب فى اللقاءات التى شارك فيها، حيث سجل “5 أهداف” وصنع “هدفين” وهو رقم كبير بالنظر إلى المباريات القليلة التى شارك بها.

وتأكد غياب مصطفى فتحى عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة خلال مشاركته بمباراة التعاون وضمك، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتى انتهت بخسارة التعاون، وسبق أن غاب مصطفى فتحى عن الملاعب نحو 3 أشهر بسبب إصابة تعرض لها فى الركبة الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن غياب مصطفى فتحى عن الملاعب لمدة 3 أسابيع مقبلة دفع الجهاز الفنى للفريق للإبقاء على المهاجم السيراليونى كمارا مؤقتاً حتى إيجاد البديل المناسب.

ويستعد فريق التعاون المحترف ضمن صفوفه الثلاثى المصرى عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى لمباراة “ديربى القصيم” أمام الرائد المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود شيكابالا المحدد لها بعد غد، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويحتل التعاون المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز الرابع عشر والأخير برصيد 12 نقطة.

egy
اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق

egy