الاثنين 29 يناير، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
الأهلى السعودى ينهى صفقات الأجانب.. مؤمن زكريا وبن عمر الأبرز
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:02 م
تصوير: اخرون
الأهلى السعودى ينهى صفقات الأجانب.. مؤمن زكريا وبن عمر الأبرز

أنهى نادى الأهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا  ملف صفقات الأجانب، بعدما تعاقد رسمياً مع الأسترالى مارك ميليجان لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة قادماً من ملبورن الأسترالى بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 وبات الأهلى السعودى يضم بين صفوفه حالياً 7 لاعبين أجانب، بعد قرار الاتحاد السعودى لكرة القدم بزيادة عدد المحترفين فى أندية المملكة منذ أسابيع قليلة.

 وضمت قائمة الأجانب فى نادى الأهلى السعودى كلاً من السورى عمر السومة واليونانى فيتفازيدس والمصرى مؤمن زكريا والبرازيليان كلاوديمير وليوناردو والتونسى محمد أمين بن عمر، بالإضافة إلى الأسترالى مارك ميليجان.

 يأتى هذا فى الوقت الذى قررت فيه إدارة الأهلى السعودى، إعارة محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب المصرى إلى الفتح حتى نهاية الموسم، بينما تم الاستغناء عن خدمات المحترف النيجيرى أبوابونا.

 وكان نادى الأهلى السعودى قد تعاقد فى وقت سابق مع مؤمن زكريا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى قادماً من الأهلى المصرى، كذلك محمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلى التونسى.

 اللاعب المصرى مؤمن زكريا يخوض اختباراً صعباً غداً الثلاثاء مع الأهلى عندما يلتقى مع الشباب بملعب “الجوهرة”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 34 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق