الخميس 30 يناير، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
5 أيام لصابرين ومنة فضالى وينتهيان من “أفراح إبليس 2”
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 10:44 ص
تصوير: اخرون
5 أيام لصابرين ومنة فضالى وينتهيان من “أفراح إبليس 2”

انتهت الفنانتان صابرين ومنة فضالى، من تصوير أكثر من 90 % من أحداث دوريهما فى مسلسل “أفراح إبليس 2″، داخل إحدى فيلات منطقة المنصورية على أطراف محافظة الجيزة، فى الديكور الخاص بقصر “همام”، وهى الشخصية التى يلعبها نجم العمل جمال سليمان، قبل انتقال أسرة المسلسل إلى إحدى شقق الهرم.

ويتبقى للفنانة صابرين 5 أيام تصوير، وتنتهى تماماً من العمل، وتجسد ضمن أحداثه دور زوجة “همام”، وهى الشخصية التى لعبتها الفنانة عبلة كامل فى الجزء الأول، الذى عرض عام 2009، بينما تجسد الفنانة منة فضالى دور “دهب”، التى يقع “همام” فى غرامها، ويتبقى لفضالى مايقرب من 5 أيام وتنتهى أيضا من أحداث دورها.

وكانت أسرة العمل قد انتهت من تصوير العديد من المشاهد الداخلية والخارجية فى عدة مناطق متفرقة ما بين الهرم ومنطقة الرماية ونزلة السمان، ويسعى مخرج المسلسل للانتهاء من المشاهد الأخيرة للعمل فى خلال 10 أيام.

يذكر أن مسلسل “أفراح إبليس 2” من بطولة جمال سليمان ومحمود عبد المغنى وصابرين ومنة فضالى وأحمد صفوت ومحمد الصاوى وحمدى الوزير وعبد الله مشرف وعفاف رشاد وتامر ضيائى ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى، وآية سماحة للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق