Booking.com الثلاثاء 30 يناير، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكتور اليوم
أقلام حرة
“محلب” يلتقى رئيس الوزراء العراقى اليوم ويسلمه رسالة من الرئيس السيسي
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:01 ص
تصوير: اخرون
“محلب” يلتقى رئيس الوزراء العراقى اليوم ويسلمه رسالة من الرئيس السيسي

يلتقى المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء العراقى الدكتور حيدر العبادى، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين القاهرة وبغداد.

وقال مسؤول عراقى إن المهندس إبراهيم محلب سيسلم رئيس الوزراء العراقى الدكتور حيدر العبادى رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، تتعلق بدعم مصر للعراق واستعدادها للمشاركة فى جهود الإعمار.

كان رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى قد رحب بمشاركة مصر فى إعادة إعمار المدن المحررة بعد إزالة الألغام، مؤكدًا أن العراق بحاجة للإعمار فى عدة مجالات، منها القطاع الصحى والتعليمى، مشيرًا إلى وجود مجلس أعلى لإعمار العراق، لأن المحافظات العراقية كافة بحاجة للتنمية بسبب الإهمال وعدم وجود تنمية.

وقال العبادى، إن العراق طلب من الجانب الكويتى استضافة مؤتمر إعادة إعمار العراق، لافتا إلى أن مشروعات إعادة الإعمار تعتمد بشكل أساسى على الاستثمار، مشيرًا إلى تطلعه لمشاركة الشركات المصرية التى تتمتع بخبرات واسعة فى عدد من المجالات التى يحتاجها العراق، موضحًا أن العراق فى كل المجالات يحتاج للاستثمار وإعادة الإعمار فى البلاد، مرحبا بمشاركة الشركات المصرية.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق