الثلاثاء 4 فبراير، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
المصرى يشكو التليفزيون بسبب “كاميرا” حسام حسن
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:46 ص
تصوير: اخرون
المصرى يشكو التليفزيون بسبب “كاميرا” حسام حسن
تقدم نادى المصرى البورسعيدى بشكوى رسمية إلى التليفزيون المصرى، بسبب اللقطات التى رصدتها الكاميرا لحسام حسن المدير الفنى للفريق فى المباريات.
وقال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، “تقدمنا بشكوى رسمية إلى مجدى لاشين، رئيس قطاع التليفزيون، والهيئة الوطنية للإعلام، بسبب وجود كاميرا خاصة لمتابعة كافة تحركات حسام حسن”، مضيفا، “هناك مخرج معين يتم تعيينه فى بعض المباريات وهو نفس مخرج لقاء الزمالك، ومن بعده مباراة الجيش، وكنا لا نريد هذا المخرج فى مبارياتنا لأنه يركز بشكل كبير مع حسام حسن”.
وعلى صعيد متصل، أكد طارق هاشم أن البوركينابى بانسيه لاعب الفريق سلّم جواز السفر الخاص به لإدارة النادى، كخطوة تدل على فتح صفحة جديدة وعدم رغبته فى الهروب من جديد .
وأضاف عضو مجلس الإسماعيلى، “عقدنا جلسة مع اللاعب العائد من الهروب، وحصلنا على ضمانات ورقية وتعهد بعدم رحيله عن النادى مرة أخرى دون إذن، أو تكرار أزمة الهروب من جديد، واللاعب تعهد بعدم الهروب وتقدم باعتذار للجهاز الفني وجماهير النادى، واللاعبين، وعقد جلسة خاصة مع حسام حسن ونتمنى من الله أن يهديه”.
اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق