الجمعة 12 فبراير، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
وزير شؤون مجلس النواب: مشروع قانون دعم أسر الشهداء ترجمة لمشاعر المصريين
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:09 م
تصوير: اخرون
وزير شؤون مجلس النواب: مشروع قانون دعم أسر الشهداء ترجمة لمشاعر المصريين

وجه المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، الشكر للمجلس واللجان النوعية التى ناقشت مشروع قانون دعم أسر الشهداء، وفى مقدمتهم النائب عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى، مشيرا إلى أن المشروع يأتى ترجمة لمشاعر المصريين، ويحتضن ويدعم كل من يفتدى مصر بروحه، ويعالج أثرا من آثار الإرهاب البغيض.

وقال “مروان”، فى كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال، إن مشروع القانون يتزامن مع الحرب التى يخوضها أبطال مصر فى أنحاء الوطن لمواجهة الإرهاب البغيض، وفى مثل هذه الظروف تظهر السمات الأصيلة للشعب بشكل جلى، إذ يقف صفا واحدا مع قيادته، حاميا للمؤسسات الدستورية ومعليا من سمات الوفاء والتقدير فداء للوطن.

وأضاف المستشار عمر مروان فى كلمته بالجلسة، قائلا: “بوصفى واحد من أسر الشهداء، أتوجه بالشكر للمجلس على إنجاز مشروع قانون دعم أسر الشهداء فى الوقت المناسب”.

من جانبه، أكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالمجلس، موافقته المبدئية على مشروع القانون، مشيرا إلى أن أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية، الذين ينطبق عليهم مشروع القانون، هم أبناء مصر ولهم حقوق عليها، مشددا على أن الشعب المصرى بكامله كريم ومعطاء ولا يبخل على الوطن.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق