الاثنين 25 مارس، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
ديلى ميل: محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على أضواء كأس العالم
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 2:26 م
تصوير: اخرون
ديلى ميل: محمد صلاح ينافس ميسي ورونالدو على أضواء كأس العالم

نشرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية تقريراً عن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، فى ظل الشعبية الواسعة التى يحظى بها بين الجماهير المصرية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها طوال الموسم الحالى سواء مع منتخب مصر أو مع نادى ليفربول.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح هو معشوق الجماهير المصرية، وهو ما جسدته مدرجات الملعب الذى استضاف المباراة الودية التى جمعت بين منتخبى مصر والبرتغال الجمعة الماضى بمدينة “زيوريخ” السويسرية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، والتى انتهت بخسارة منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضافت الصحيفة، “محمد صلاح واصل عروضه المبهرة مع المنتخب المصرى مثلما يفعل مع ليفربول وتمكن من تسجيل هدف منتخب بلاده الوحيد فى شباك البرتغال، والذى أسعد الجماهير المصرية التى تواجدت فى المدرجات، على الرغم من ارتفاع أسعار التذاكر التى بلغت 74 جنيه إسترلينى، والتى حرصت على رفع صوره فى المدرجات”.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا إلى أن أنظار الجماهير بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل لن تكون موجهة صوب الثنائى الأرجنتينى ليونيل ميسى والبرتغالى كريستيانو رونالدو فقط، حيث سيخطف النجم المصرى محمد صلاح بعض الأضواء فى ظل الموسم المذهل الذى يقدمه حالياً.

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح يحمل أحلام الجماهير المصرية فى قيادة المنتخب الوطنى للصعود إلى دور الـ16 من منافسات كأس العالم، حيث أوقعت قرعة المونديال منتخب مصر فى المجموعة الاولى بجانب منتخبات السعودية وأوروجواى وروسيا.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق