Booking.com السبت 2 أبريل، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
“أبلة طمطم” الاسم النهائى لفيلم ياسمين عبد العزيز المقبل
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 1:31 م
تصوير: اخرون
“أبلة طمطم” الاسم النهائى لفيلم ياسمين عبد العزيز المقبل

استقرت النجمة ياسمين عبد العزيز على اسم فيلمها الجديد مع المنتج وائل عبد الله، والذى يحمل عنوان “أبلة طمطم”، من تأليف أيمن وتار والذى تواصل فى تحضيراته حالياً مع المخرج على إدريس وتعقد ياسمين جلسات عمل الأيام الحالية للاستقرار على الأبطال المشاركين معها فى الفيلم قبل انطلاق التصوير.

 ومن أول المتعاقدين على العمل الفنان حمدى الميرغنى والفنان بيومى فؤاد للمشاركة فى بطولة العمل، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقى فريق العمل الأيام المقبلة.

 وتعود ياسمين عبد العزيز للسينما بعد غيابها العام الماضى عن المنافسة بسب انشغالها بمسلسل “هربانة منها”، كما تتعاون ياسمين مع المخرج على إدريس بعد 10 سنوات منذ فيلمهما “الثلاثة يشتغلونها”، كما تعاونت معه فى فيلم “الدادة دودى” وفيلم “عصابة الدكتور عمر”.

 يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز فيلم “أبو شنب”، وشاركها البطولة ظافر العابدين، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، وظهرت ياسمين بشخصية تدعى “عصمت أبو شنب” ضابطة شرطة تعمل فى إحدى الوظائف اﻹدارية، وتحاول بشتى الطرق السعى للعمل فى مهمات صعبة، وتلتحق للعمل مع الرائد حسن أبو دقن الذى يجسده ظافر العابدين ويعاملها بشدة فى البداية، ثم سرعان ما يثق بقدراتها ويقع فى حبها.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق