الأربعاء 6 مايو، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
المصرى: “اللى عايز محمد حمدى يكلم إبراهيم حسن”
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:12 م
تصوير: اخرون
المصرى: “اللى عايز محمد حمدى يكلم إبراهيم حسن”

قرر مجلس إدارة النادى المصرى سمير حلبية تفويض إبراهيم حسن، مدير الكرة، فى مسألة بيع محمد حمدى ظهير أيسر الفريق.

وتلقى المصرى عدة عروض محلية، أبرزها من الأهلى، لضم محمد حمدى ظهير أيسر الفريق عقب تألق الأخير مع الفريق البورسعيدى الموسم الجارى.

وقال محمد الخولى، نائب رئيس النادى المصرى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، “قررنا تفويض إبراهيم حسن فى بيع محمد حمدى حال وصول عرض جيد، لن نستغنى عن أى لاعب أو نوافق على رحيله إلا بموافقة الجهاز الفنى”.

من ناحية أخرى، كشف محمد الخولى أن الأمن سمح بدخول 10 آلاف متفرج لمباراة الفريق أمام يونياو دو سونج الموزمبيقى، مساء اليوم الأحد، خلال الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكد نائب رئيس المصرى أن مجلس إدارة النادى لم يطلب حكاما محددين لإدارة مباراتى الفريق أمام الإسماعيلى والأهلى فى ختام الدورى الممتاز.

وكشف الخولى حقيقة هروب شيخ موكور، لاعب الفريق، خلال الفترة الحالية، لافتا إلى أن هذا الأمر غير صحيح، قائلا، “شيخ موكور حصل على إذن للسفر إلى بلاده من أجل إجراء عملية الزائدة”، مشيرا إلى أن اللاعب طلب الرحيل عن النادى بشكل محترم، واتفقنا معه على إحضار عرض جيد للموافقة على رحيله، ولا توجد أى أزمة بيننا على الإطلاق.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق