الاثنين 9 مايو، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
مفاجأة جديدة بشأن «مجزرة الرحاب»
كتب: MAMADU ESSA
نشر فى : 2:00 م
تصوير: اخرون
مفاجأة جديدة بشأن «مجزرة الرحاب»

كشف الإعلامي ” وائل الإبراشي” عن مفاجأة جديدة في واقعة مذبحة الرحاب: ” إن هناك قضية شهيرة كان رب الأسرة متهما فيها، وسط تساؤل عن مدى وجود علاقة بين القضية وواقعة القتل”.

وأضاف ” الإبراشي”  من خلال برنامج برنامجه ” العاشرة مساءً” والمذاع على قناة ” دريم” الفضائية المصرية، انه يوجد وقف خيري قديم في العهد الملكي، ونظراً لتشابه الأسماء بين الطرفين فهناك قضية هامة يتم البحث فيها حالياً.

 

واشار الإعلامي قائلاً: ” كان هناك وقف خيرى قديم لشخص يدعى محمد محمد عبد الحميد راتب وكان وزيرا في العهد الملكى، ولم ينجب وقرر منح الوقف لزوجته وبعد وفاتها يؤول إلى الدولة، وبالفعل حصلت وزارة الأوقاف على أملاك راتب وعقاراته وأراضيه التي كانت تقدر بـ6 آلاف فدان بعدد من محافظات الجمهورية، ومنها بمدينة بسيون بالغربية وحلوان بالقاهرة”.

حيث تم التفاوض مع الضحية على أنه الوريث الوحيد نظراً لتشابه الأسماء، قائلاً: ” ارتبط ذلك بالقضية وكان رجل أعمال الرحاب فيها متهما فلغز القضية يتعلق بالأب، وهل تم قتله بسبب صراعات مالية مع آخرين، وهذه قضية قديمة يتم البحث فيها”.

وتسأل الإعلامي  هل يوجد خصومة مع رجل الأعمال وخاصة بعدما حققوا هؤلاء ثروات طائلة من بيع جزء من الوقف، قائلاً: ” هل هناك أحد مع خصومة مع رجل الأعمال، وإيه ذنب الأبناء الثلاثة والزوجة، ولو فكر الأب في انتحار فلماذا قتل أبناءه؟”

شاهد الفيديو..

 

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق