الجمعة 29 مايو، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
نرمين الفقي متهمة بالإحتيال
كتب: محمود عيسي
نشر فى : 2:38 م
تصوير: اخرون
نرمين الفقي متهمة بالإحتيال

قررت النجمة المصرية (نرمين الفقي) أنها لن تقوم بالرد على أي من الإتهامات والشائعات التي سَرَت حولها على وسائل الإعلام المختلفة وستحتفظ بالرد لتكشفه أمام المحكمة، وذلك بعد لَغَط وجدل كبيرين بعد دعوى أقامها رجل أعمال خليجي ضدها، اتهمها بالحصول على 8 ملايين جنيه مقابل وعد بالزواج منه رفضت تنفيذه، وقررت أن يكون الردّ في المحكمة، وأقامت دعوى بلاغ كاذب وتشهير بحقه.

وأكدت أنّ كل ما ذُكر في المواقع الإلكترونية ليس له أساس من الصحة أو سند قانوني، كاشفة عن ردّها في الجلسة الأولى من الدعوى المرفوعة أمام محكمة جنح الشيخ زايد، برقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام محكمة جنح الشيخ زايد، وحضر نيابة عنها المحامي بالنقض أشرف عبد العزيز، وطالب بالادّعاء المدني الموقت قبل المدّعي بمبلغ قدره عشرة آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته، وقررت محكمة جنح الشيخ زايد تأجيل الدعوى لجلسة 9 يونيو المقبل وذلك للإعلان بالدعوى.

يُذكر أن محكمة السادس من أكتوبر، تنظر دعوى مقدمة من رجل أعمال خليجي، يتهم (نرمين الفقي) بالنصب والاحتيال عليه بالاستيلاء منه على حوالات بنكية، ومجوهرات، واكسسوار، وملابس، بقيمة 8 ملايين جنيه. وكشف المدعي أنه كان يقدمها لها تحت وعد منها بالزواج، ولكنها أنكرت الوعد وتراجعت عن تنفيذه بعدما استولت على المبالغ والهدايا المقدمة.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق