- جريدة النهار - http://alnnhar.com -

شاهد بالفيديو.. تلخيص أداء محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

شارك (محمد صلاح) فى الدقيقة 62، بعدما بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، وقدم عرضاً رائعاً، حيث تمكن من تسجل هدف التعادل لنادى ليفربول بعد دقيقة واحدة من نزوله لأرض الملعب، كما كاد أن يسجل هدفاً أخر فى الدقيقة 68، لولا العارضة التى تصدت لتسديدة “الفرعون المصرى.

image [1]

وأدت مشاركة النجم المصرى “صلاح”، إلى فوز ليفربول الإنجليزى على مواطنه مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم، الخميس، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

بادر مانشستر سيتى بالتسجيل عن طريق ليروى سانى فى الدقيقة 57، قبل أن يتمكن محمد صلاح من إدراك التعادل لنادى ليفربول فى الدقيقة 63، بينما تمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 94 من عمر المباراة.
وسلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على تألق محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، وقالت صحيفة “ديلى ميل”، إن محمد صلاح تمكن من تسجيل هدف التعادل لنادى ليفربول بعد مرور 52 ثانية فقط على مشاركته كبديل فى مباراة مانشستر سيتي، وسارت صحيفة “صن” على نفس النهج بعدما أشارت إلى نجاح “الفرعون المصرى” فى التسجيل بعد مرور ثوانٍ قليلة على نزوله أرض الملعب.

فى حين أبرزت صحيفة “ديلى اكسبريس” تصريحات يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، والتى أكد خلالها على جاهزية محمد صلاح للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الاصابة التى تعرض لها فى الكتف خلال مشاركته فى مباراة ليفربول وريال مدريد الإسبانى التى أقيمت يوم 26 مايو الماضى بمدينة “كييف” الأوكرانية فى نهائى دورى ابطال اوروبا، قائلاً، “ليست هناك أى مشاكل يعانى منها محمد صلاح، نحن نفعل الكثير كى نقوى عضلة الكتف. إن كان لدى شك فى جاهزيته لما أشركته اليوم ورأينا كيف كان جاهزاً لأنه سجل بعد ثوانى قليلة من نزوله أرض الملعب كان أدائه رائعاً”.

 

أما صحيفة “ميرور” فقالت إن مباراة ليفربول ومانشستر سيتى شهدت عودة قوية للثنائى محمد صلاح وساديو مانى، بعدما تمكنا من التسجيل فى الظهور الأول لهما مع “الريدز” خلال المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.