- جريدة النهار - http://alnnhar.com -

أداة جديدة من جوجل لهواة السفر

أطلقت جوجل التقنية، منتجاً جديداً في صورة موقع متوافق مع الهواتف الذكية مُعد خصيصاً لمُحبي السفر والرحلات. تأتي الخدمة الجديدة بإسم Touring Bird [1] وتُقدم مُقترحات لرحلات ومزارات في مُدن كبرى عديدة حول العالم يقوم على جمعها وتوصيفها فريق من خبراء السفر والسياحة لدى جوجل.

جدير بالذكر أن حاضنة Area 120 التابعة لجوجل هي حاضنة تقنية بداخل الشركة تُتيح لموظفيها العمل على منتجات إختبارية في بيئة شبيهة ببيئة الشركات الناشئة وريادة الأعمال، وقد خرجت تلك الحاضنة عديد من مُنتجات الشركة الإختبارية في عدة مجالات.

تتوفر خدمة Touring Bird حاليا في ٢٠ مدينة مُختلفة تقع مُعظمها في أوروبا وأمريكا، وتُتيح تصفح المزارات المُختلفة وبرامج سياحية بناء على ميول الزائرين، الوقت اللازم لتغطية تلك المزارات، أو تكلفة تلك المزارات وكذلك سياسة إلغاء الحجز. تصفح الخدمة سريع وبسيط ومُريح للمُستخدم، سواء كان من خلال الحاسب أو الهاتف المحمول، وكذلك عدد الأماكن والمزارات المُتاحة كبير والتصنيف يُعرض أماكن مُناسبة لمن يبحثون عن مكان لإلتقاط الصور الجميلة، أو لقضاء وقت ممتع مع الأطفال، أو لمن يبحثون عن المتعة بأقل تكلفة ممكنة.