الأحد 24 أكتوبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
سبب غياب أحمد حلمى عن سينما 2019
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:18 م
تصوير: اخرون
سبب غياب أحمد حلمى عن سينما 2019

يبدو أن النجم الكوميدى أحمد حلمى قرر الاختفاء عن السينما الفترة المقبلة، حيث كان مقررا أن يقدم فيلما سينمائيا جديدا فى عيد الأضحى الماضى، وبالفعل عمل على تحضيراته لعدة أيام، إلى أنه فضل أن يتأنى وينتظر، خاصة أن الوقت داهمه أثناء التحضيرات، وفضل عدم خوض مغامرة فيلمه الأخير “لف ودروان”، الذى صوره فى خلال 20 يوما على أقصى تقدير، علما بأن الفيلم حقق إيرادات كبيرة وقت عرضه مكتسحاً وقتها شباك التذاكر.

لا شك أن منتجى السينما يهابون حلمى عندما يقرر طرح فيلمه فى أى موسم سواء عيد الفطر أو الأضحى، لاسيما أنه واحد من ألمع نجوم الكوميديا فى مصر والوطن العربى ويحقق إيرادات كبيرة، وهو الأمر الذى أصبح محيرا، لماذا أجل حلمى فيلمه الجديد؟.. الجمهور يتساءل أين حلمى من شباك التذاكر؟.. كلها إجابات تنتظر الرد عليها الفترة المقبلة.

أحمد حلمى مشغول حاليا بالمشاركة فى لجنة تحكيم برنامج “أراب جوت تالنت” فى موسمه الجديد، الذى يشاركه عدد من نجوم الفن العربى وعلى رأسهم نجوى كرم، ثم بعدها يستعد لبرنامج الأطفال من نوع جديد، ولذلك تبادر لدى الجمهور سؤال محير، هل يغيب أحمد حلمى عن السينما فى 2019 مكتفياً ببرامج المواهب؟.

يذكر أن فيلم لف ودوران بطولة أحمد حلمى ودنيا سمير غانم وصابرين وإنعام سالوسة وميمى جمال وجميلة عوض، ومن إخراج خالد مرعى.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق