الأحد 25 أكتوبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
كريم عبد العزيز ينتهي من «نادي الرجال السري » ويبدأ فى «الفارس »
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:40 ص
تصوير: اخرون
كريم عبد العزيز ينتهي من «نادي الرجال السري » ويبدأ فى «الفارس »

يكثف الفنان كريم عبد العزيز، ساعات تصوير فيلمه الجديد “نادي الرجال السري” خلال الأيام المقبلة؛ للانتهاء من مشاهده في العمل بالكامل أوائل نوفمبر المقبل من أجل بدء تصوير مشاهد فيلمه الجديد “الفارس” في نفس الشهر.

ويلقي فيلم “نادي الرجال السري”، الذي يعود به إلى السينما بعد غياب أربعة أعوام منذ النجاح الكبير الذي حققه فيلمه “الفيل الأزرق”، الضوء على القيم والمبادئ في المجتمع، وأهمية مواجهة التفكك الأسري.

ويجسد كريم عبد العزيز، خلال أحداث الفيلم شخصية طبيب أسنان يعاني مشكلات بحياته الأسرية، الأمر الذي يجعله يلجأ إلى طبيب نفسي، وخلال أحداث العمل يتعرض لصدمة كبرى تقلب حياته رأسًا على عقِب، في حين تجسد الفنانة غادة عادل، خلال أحداث الفيلم، دور زوجته التي تدخل في خلاف معه بعد 10 سنوات من الزواج؛ ما يجعل حياتهما مهددة بالانفصال.

ويلعب الفنان بيومي فؤاد خلال الفيلم دور “حيدر” الذي يعتبر المخطط الرسمي للرجال في النادي السري الذي يتزعمه كريم عبد العزيز ويخطط لهؤلاء الرجال كيفية خيانتهم لزوجاتهم دون أن يشعرن، كما يقوم بإنقاذهم حتى لا يقعوا في الفخ مع زوجاتهم.

و”نادي الرجال السري”، تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، غادة عادل، بيومي فؤاد، وبعض ضيوف الشرف منهم نسرين طافش، أحمد فتحي، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي خلال موسم نصف العام.

أما بالنسبة لفيلم “الفارس”، المقرر أن يبدأ النجم كريم عبد العزيز تصوير مشاهده الشهر المقبل أيضًا، فقد تم التعاقد مؤخرًا مع النجمة نيلي كريم على البطولة النسائية، كما تعاقدت جهة الإنتاج مع الفنانة أنوشكا للمشاركة في العمل.

كما انضم أيضًا إلى أسرة فيلم “الفارس” نجم مسرح مصر محمد أنور؛ بعد ترشيحه من قبل المخرج محمد سامي، ومنتج العمل محمد السبكي، و”الفارس” تأليف كريم حسن بشير، ويخرجه محمد سامي، في أول تعاون له مع كريم عبد العزيز في السينما، ويعقد المخرج محمد سامي ومنتج الفيلم، جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية قبل انطلاق عملية التصوير.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق