الثلاثاء 7 نوفمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
الأهلي يؤدي مرانه الثانى بتونس فى السابعة مساء ومحاضرة فيديو للاعبين
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:28 م
تصوير:
الأهلي يؤدي مرانه الثانى بتونس فى السابعة مساء ومحاضرة فيديو للاعبين
وضع الجهاز الفني للأهلي برنامج اليوم الأربعاء لبعثة الفريق في تونس استعدادا لمواجهة الترجي يوم الجمعة القادم في إياب نهائي دوري الأبطال الأفريقي.
وحدد الجهاز الفني العاشرة صباحا لتناول وجبة الإفطار ، على أن يتناول الجميع وجبة الغداء في الثانية ظهرًا، فيما يتدرب الفريق في السادسة مساْءً بتوقيت تونس على أن يعقد الجهاز الفني محاضرة فيديو للاعبين.
واعد الجهاز الفني تقريرا بالفيديو عن أبرز الملاحظات في مباراة الذهاب بين الفريقين في برج العرب ، وذلك لمراجعة العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة وتكليف كل لاعب بالدور المطلوب منه خلال اللقاء.
من جانبه قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي إن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي موضحآ ان  لاعبي الفريق لديهم القدرة على تخطي كافة الصعاب من أجل تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير، وعدم التوقف عند معوقات الغيابات وغيرها ، في ظل اصرار الجميع نحو الفوز باللقب
وأضاف إن هناك حالة من التركيز الشديد يعيشها الجميع قبل  المباراة، وإن الجهاز الفني يتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر عن ضرورة التركيز فى المباراة والتعامل بهدوء  , ونسيان نتيجة مباراة الذهاب والسعى بقوة لتحقيق هدفهم
اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق