الخميس 19 نوفمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
طارق العريان يبدأ تصوير «ولاد رزق 2» في ديسمبر المقبل
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:37 ص
تصوير:
طارق العريان يبدأ تصوير «ولاد رزق 2» في ديسمبر المقبل

يبدأ المخرج طارق العريان، تصوير مشاهد الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” في ديسمبر المقبل، بعد الانتهاء من بناء الديكورات الخاصة بمشاهد العمل والحصول على التصاريح اللازمة لعملية التصوير.

ويعقد المخرج طارق العريان جلسات عمل مكثفة حاليا مع السيناريست صلاح الجهيني، للاستقرار على كافة التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم قبل انطلاق عملية التصوير لخروج العمل في أبهى صورة ممكنة، وخاصة بعد تحقيق الجزء الأول من الفيلم أعلى الإيرادات أثناء طرحه بدور العرض السينمائي منذ ثلاث سنوات.

ويضم الجزء الثاني لفيلم “ولاد رزق” جميع أبطال الجزء الأول، إلى جانب بعض الاختلافات البسيطة تعتبر مفاجأة داخل العمل، ومن المقرر أن يعاين طارق العريان خلال الأيام المقبلة عددا من المناطق الأخرى الخاصة بعملية تصوير الجزء الثاني للفيلم المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في إجازة منتصف العام.

كانت أحداث الجزء الأول تدور في إطار اجتماعي حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم، ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

الفيلم تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وسيد رجب ومحمد ممدوح ونسرين أمين ومحمد لطفي وندى موسى.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق