الخميس 19 نوفمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
خالد سليم يراهن على نجاح «أبواب الشك» و«اتنين في واحد»
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:34 م
تصوير:
خالد سليم يراهن على نجاح «أبواب الشك» و«اتنين في واحد»

يراهن الفنان خالد سليم، على نجاح دوريه في مسلسل “أبواب الشك” وفيلم “اتنين في واحد”، واصفا العملين بأنهما سيكونان نقطة فارقة في مشواره الفني، وخاصة في ظل الجهد المبذول من قبل فريق أسرة الفيلم والمسلسل لخروج العملين في أبهى صورة.

وذكر سليم، في تصريح صحفي، أنه سيظهر في مسلسل “أبواب الشك” وفيلم “اتنين في واحد” في إطلالة جديدة ومختلفة له في عالم السينما والدراما، قائلا إنه لم يتردد في الموافقة على المشاركة في الفيلم والمسلسل بعد قراءته للسيناريو الخاص بالعملين، متوقعا أن يحققا نجاحا جماهيريا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن مسلسل “أبواب الشك” ينتمي إلى فئة الأعمال الطويلة، وتدور أحداثه في 60 حلقة في إطار بوليسي ملئ بالتشويق والإثارة حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته الخاصة ومستقبله وعائلته، ويواجه كل منهم دوامة الحياة، وتدور الأحداث، وتنقلب حياتهم رأسا على عقب وتنشب أزمات عندما يتم اكتشاف وقوع جريمة قتل حدثت قبل سنوات،لينغرس جميع الأصدقاء في تلك الأزمة، لافتا إلى تعرضه للظلم خلال أحداث العمل باتهامه بارتكاب الجريمة ويسعى للكشف عن القاتل الحقيقي.

مسلسل “أبواب الشك” تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، بطولة خالد سليم، لقاء الخميسي، أحمد صلاح حسني، عائشة بن أحمد، تامر شلتوت، نبيل عيسى، جيهان خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، طارق صبري، ميار الغيطي.

ونوه سليم إلى انتهاءه مؤخرا من تصوير مشاهده في فيلم “اتنين في واحد” ويترقب طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، ذاكرا أن العمل يلقي الضوء على عدد من القضايا المهمة في المجتمع ويحذر من خطورة الاستهتار، ويجسد خلال أحداثه شخصية شاب يعاني الخجل والانطوائية، الأمر الذي يسبب له مشكلة في التعامل مع المجتمع المحيط به، إلى أن يتعرض لحادثة تغير حياته رأسا على عقب.

فيلم “اتنين في واحد” تأليف محمود حسن عبد العليم، إخراج دكتور وائل الرومي، بطولة خالد سليم، لطفي لبيب، محمد رضا ودكتور سناء شافع ومي القاضي وشيري عوض.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق