الأربعاء 27 نوفمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
جنش الأكثر تصدى لركلات الجزاء فى الدورى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:06 ص
تصوير:
جنش الأكثر تصدى لركلات الجزاء فى الدورى

جاء محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى نادي الزمالك أكثر حراس المرمي لتصدى ركلات الجزاء بين حراس  الدورى والفرق الأربعة فى المربع الذهبى.

ونجح جنش صاحب 31 عامًا والذي يقدم مستويات جيدة مع الزمالك في الفترة الأخيرة الماضية من التصدي لـ3 ركلات جزاء من أصل 5 ركلات احتسبت على الزمالك بالدوري الممتاز، بنسبة بلغت 60% من إجمالي عدد الركلات.

وتفوق جنش على عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، الذي يحتل فريقه المركز الرابع في الدوري برصيد 23 نقطة، حيث استطاع عامر في التصدي لركلتي جزاء من أصل 4 احسبت على الفريق العسكري بنسبة بلغت 50% من إجمالي عدد الركلات المسددة على مرماه.

بينما تصدى المهدى سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز لركلة جزاء وحيدة من أصل 3 تم احتسابهم ضد بيراميدز هذا الموسم، ليأتي في المرتبة الثالثة بعد جنش وعامر عامر.

وفشل أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى مصر المقاصة في التصدي لأي ركلة جزاء هذا الموسم حيث تم احتساب ركلتي جزاء على الفريق تم ترجمتها إلى أهداف.

وجاء الزمالك يحتل صدارة الدوري برصيد 32 نقطة بينما يأتي المقاصة وصيفًا برصيد 26 نقطة، وبيراميدز في المركز الثالث بـ23 نقطة والإنتاج الحربي في المركز الرابع بنفس الرصيد.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق