- جريدة النهار - http://alnnhar.com -

هند صبرى افتخر بدورى فى فيلم الممر

قالت الفنانة التونسية هند صبري انها فخورة بالمشاركة في فيلم “الممر” الذي يجسد بطولات قوات الجيش المصري وهو بطولة أحمد عز وإياد نصار ومحمد فراج وإخراج شريف عرفة واستعدت لدورها فى هذا الفيلم وهى ضيفة شرف.

وجاءت فى حوراها أيضا أنها فخورة بالمشاركة في هذه الملحمة الوطنية المصرية التي تبرز بطولات الجيش المصري في فترة من أصعب فترات التاريخ إبان حرب الاستنزاف التي قدم فيها الجيش المصري أروع أمثلة البطولة في العديد من المعارك.

وتبدأ هند صبري تصوير فيلم”الفيل الأزرق 2″، والذي تتشارك بطولته مع كريم عبد العزيز ونيللي كريم، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد،وتتكتم تفاصيل دورها فيه بناء على اتفاقها مع المخرج والجهة المنتجة.

وانتهت هند صبري مؤخرا من تصوير المشهد الأخير بالفيلم التونسي “نورا تحلم”، وهو تأليف وإخراج هند بوجمعة، وتلعب فيه شخصية نورا، وهو مستوحى من قصة حقيقية لزوجة تنتمي للطبقة الكادحة في تونس، ويرصد الفيلم معاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي وعلاقتها بأطفالها وزوجها وكيف تتغير مع خروجه من السجن.

وأكدت عن سعادتها بالعودة للسينما التونسية التي ظهرت بدايتها وتعاونها مع مخرجة شابة يؤكد واجب ودورها تجاه سينما بلادها وان ودعم المواهب الشابة في كل المجالات حاجة مهمة لنهوض بالبلاد.