الأربعاء 5 ديسمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
مباراة الأهلى والجونة اليوم .. والأهلى يسعى للمنافسة على الدورى
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 11:04 ص
تصوير:
مباراة الأهلى والجونة اليوم .. والأهلى يسعى للمنافسة على الدورى

يواجه فريق الكرة الأول بالأهلى نظيره الجونة على استاد السلام فى الثامنة مساء اليوم وهى مباراة مؤجلة بينهما من الجولة السابعة لمسابقة الدورى العام، التى تم تأجيلها لانشغال المارد الأحمر باللعب فى دورى أبطال أفريقيا 2018، وهى البطولة التى انتهت بخسارة الفريق الأحمر للدور النهائى على يد الترجى التونسي وهذة المباراة يبحث الأهلي مواصلة صحوته المتأخرة عقب فوزه في الجولة الماضية علي بتروجيت وتقدمه من المركز الأخير إلي السادس عشر برصيد 14 نقطة.

فالأهلي ، يدخل اللقاء ، منتشاً باستعادة ذاكرة الانتصارات ، بعد سلسلة من الاخفاقات من خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا والخروج من كأس زايد ، وبعد 3 مباريات متتالية في الدوري ، لم ينجح خلالها الفريق الاحمر في تحقيق الفوز علي الانتاج الحربي والاتحاد السكندري والمقاولون العرب.

وجمع الأهلي 14 نقطة من 8 مباريات، ويمتلك مثلهما مؤجلات الفوز فيهم كفيلا بالمنافسة علي صدارة الدوري بعدما استعاد اللاعبين الثقة من الفوز الاخير علي بتروجيت.

وتعد مباراة الجونةالثالثة لـمحمد يوسف الذي يشغل منصب المدير الفني بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، وشعاره مواصلة الانتصارات ومصالحة الجماهير ، رغم الغيابات العديدة التي ضربت الفريق واخرها اصابة حسام عاشور لاعب الوسط المدافع ، كما يبذل الجهاز الطبي جهودا لتجهيز شريف اكرامي الحارس الاساسي والذي عاد للمشاركة في ظل غياب محمد الشناوي للاصابة  في الوقت الذي يتواصل فيه غياب كلا من التونسي علي معلول وأحمد فتحي ثنائي الأطراف وصلاح محسن بخلاف الشناوي واخيرا حسام عاشور.

وأيضا مؤمن زكريا يعود للفريق بعد غياب وهشام محمد بديلا لعاشور ..واستمرار نيدفيد وعلاء في الدفاع وضع الجهاز الفني مؤمن زكريا فى بؤرة اهتمامه لقيادة الفريق من أجل تحقيق فوز جديد يساعد على استعادة اللاعبين الثقة والمضي نحو المكانة الطبيعية للفريق على قمة الدورى.

ويرفض محمد يوسف تغير التشكيلة التي خاضها بها مباراة بتروجيت باستثناء الدفع بهشام محمد بدلا حسام عاشور المصاب ، واستقر المدير الفني للاهلي علي التشكيل التي سيخوض اللقاء به وهم:

شريف اكرامي في حراسة المرمي.

سعد سمير واحمد علاء وكريم نيدفيد وايمن اشرف للدفاع.

هشام محمد وعمرو السولية واحمد الشيخ وناصر ماهر وليد سليمان.

وفي الهجوم وليد ازارو.
download (5)

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق