الأربعاء 5 ديسمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
رحيل تريزيجيه عن ناديه قاسم باشا
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 2:24 م
تصوير:
رحيل تريزيجيه عن ناديه قاسم باشا

جاء نورسال بيلجين المدير الرياضي لنادي قاسم باشا التركي أن من الممكن رحيل محمود تريزيجيه عن صفوف الفريق بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق الموسم الحالي وان مصير اللاعب سيتحدد خلال الأيام القليلة القادمة عن طريق رئيس النادي.

وقال بلجين في تصريحات نقلتها صحيفة فاناتك التركية: ” قاسم باشا يبحث حاليًا عن موهبة مثل تريزيجيه للتعاقد معها في يناير، لتعويضه في حالة رحيله  خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “مستقبل تريزيجيه ودياني لاعبا الفريق  سيتحدد عن طريق رئيس النادي فقط،  فنحن نمتلك فريق جيد ولا نرغب في فقدان هذه الميزه في حالة رحيلهم دون وجود البديل”وقال أيضا ” سنفكر بالتأكيد في حالة وجود عرض بمقابل جيد”.

وأختتم تصريحاته قائلا:”تعاقدنا مع تريزيجيه، ونبحث عن لاعب يمتلك نفس المقومات فالفريق دائما ما يبحث عن لاعبين من نفس نوعية تريزيجيه والذي يتحدث عنه الجميع”

ويمتلك تريزيجيه العديد ممن العروض لرحيل عن قاسم باشا خلال فترة الإنتقالات المقبلة، لعل أبرزها جالاطا سراي التركي وسلافيا براج التشيكي.

تابع، “تريزيجيه أًصبح حديث الجميع في تركيا بعد تألقه مع قاسم باشا، لاشك أنه من أهم عناصر الفريق في الوقت الحالى.

ومحمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً بات أحد نجوم الدوري التركي بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع “هوسكورد” المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقةكما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق