الأربعاء 6 ديسمبر، 2018
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
الزمالك والمصرى اليوم ..الزمالك يصارع من أجل التمسك بالصدارة
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 2:43 م
تصوير:
الزمالك والمصرى اليوم ..الزمالك يصارع من أجل التمسك بالصدارة

يدخل الزمالك اليوم في السابعة مساء مباراة مع المصري باستاد الجيش ببرج العرب في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري في مباراة يسعي الزمالك فيها لإعادة البسمة لجماهيره بعد الخروج من دور الـ16 بالبطولة العربية من الاتحاد السكندري.

وأيضا المصرى يسعى للخروج من الكبوة التى ودع المصري فيها مسابقة كأس مصر من دور ال32 أمام الجزيرة مطروح في كبري مفاجأت الكأس.

الزمالك يبحث التركيز في البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 3 مواسم ، وتحقيق الفوز السابع علي التوالي ، بعد ستة انتصارت خلال الأسابيع الماضية، آخرها على الجونة بثلاثية نظيفة ، ويتصدر الفريق قمة الدورى برصيد 32 نقطة من 13 مباراة، حقق الفوز فى 10 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر أمام النجوم فقط، ويعتمد الزمالك، على كتيبة من النجوم، فى مقدمتهم محمود كهربا ويوسف اوباما والتونسى فرجانى ساسى والكونغولى كابونجو كاسونجو ومن خلفهم محمود علاء هداف الدورى، ويقودهم السويسرى كريستيان جروس.

ووجه السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك تحذيرًا شديد اللهجة للاعبيه قبل مواجهة المصرى وطالبهم بعد الانخداع بنتائج المنافس الأخيرة وضرورة تحقيق الفوز لعدة أسباب أهمها استمرار تصدر جدول الدورى ومصالحة الجماهير الغاضبة من الإخفاق العربى ويفتقد الأبيض خلال لقاء الليلة جهود ثنائى الدفاع محمود حمدى الونش للإصابة ومحمد عبد الغنى للإيقاف ليعود محمد عبد السلام للتشكيلة الأساسية بجوار محمود علاء كما واصل الخواجة استبعاد الرباعى أيمن حفنى وأحمد أبو الفتوح وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى دونجا بناءا على وجه نظره الفنية.

ويستعيد الزمالك خلال لقاء اليوم جهود طارق حامد لاعب الوسط ليعود للتشكيلة الأساسية بجوار التونسى فرجانى ساسى فيما يتوقع أن يشهد اللقاء بعض التعديلات فى التشكيلة الأساسية أبرزها تواجد مصطفى فتحى منذ بداية اللقاء.

ويدخل المصرى هذة المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة ، وشعاره تعويض الخروج من كاس مصر والفوز علي الزمالك معتمدا علي عودة عناصر القوة ، محمد كوفى ومصطفى مارسيللو الظهير الأيسر وأحمد شكرى وأحمد جمعة رأس الحربة ، الذين غابوا عن لقاء الجزيرة مطروح بقرار من المدير الفنى، فيما سيغيب الثلاثي احمد.

5baa2fff8e176

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق