Booking.com الثلاثاء 6 مارس، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
محلل سياسي يطالب بحل البرلمان و إجراء انتخابات أخرى
كتب: سارة سعد
نشر فى : 11:55 ص
تصوير: اخرون
محلل سياسي يطالب بحل البرلمان و إجراء انتخابات أخرى

محلل سياسي يطالب بحل البرلمان و إجراء انتخابات أخرى

قال الدكتور محسن شلبي المحلل السياسي أن ما يحدث تحت قبة مجلس الشعب غير مبشر بما سيكون عليه وضع التشريع فى مصر و ان هذا يعكس طبيعة و اسلوب مناقشة النواب لما سيطرح عليهم من قضايا و قوانين مهمة تمس حياة المواطن المصرى و الصالح العام لبلدنا الحبيب مصر و هو ما يجعلنا نترقب اى نتائج يمكن ان تخرج فى ظل هذه المناقشات و هذه الطريقة التى نراها .

وطالب “شلبي” في بيان له بحل البرلمان و اجراء انتخابات اخرى مؤكدا أن الشعب ينتظر تشريعات و انجازات و ليس شو اعلامى من النواب .

وأضاف “شلبي” أن التشريع فى المرحلة المقبلة ومناقشة القضايا الهامة تحتاج إلى اسلوب واع و جاد يخرج بنتائج ملموسة فى صالح الوطن و المواطن .
و اوضح أن الشعب ينتظر تشريعات و انجازات لمجلس الشعب تصب فى صالح المواطن البسيط و المواطن المصرى بصفة عامة و ان لم يتحقق ذلك سيكون له رد فعل و استياء شعبى رغم ان هؤلاء النواب من اختيار الشعب و يعبروا عنه .

و أشار “شلبي” إنه كان حذر في بيان سابق له بأاولى جلسات البرلمان مما يحدث الآن و أن هناك بعض النواب سيحاولوا خلال الجلسات عمل شو اعلامى و غير ذلك و سيحدث بعض المشاغبات مما سيكون له اثر على مناقشة و طريقة سير الجلسات البرلمانية .. و هو ما قد يدفع الى المطالبة بحل البرلمان و اجراء انتخابات اخرى تحدد فى وقت لاحق وفقا لظروف البلاد الامنية.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق