Booking.com الأربعاء 5 يوليو، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
تحديد موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 2:01 م
تصوير: اخرون
تحديد موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة

حددت وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث قال رئيس امتحانات الثانوية العامة رضا حجازي أن إعلان النتيجة سيكون في الأسبوع الثالث من يوليو الجاري، لافتا إلي أن كنترولات الثانوية العامة ستنتهي من عملية تصحيح البوكليت 10 يوليو الجاري.

وقال حجازي أن المواد التي اشتكي الطلاب من صعوبة امتحانها وهي الكيمياء والفيزياء واللغة الانجليزية شهدت نتائج العينة العشوائية لهذه المواد ارتفاعا كبيرا، الأمر الذي يعبر بشكل حقيقي عن مستوي الطلاب، لافتا إلي أن عدد كبير من الطلاب حصل علي الدرجات النهائية في هذه المواد.

وأكد حجازي إنه لن تشهد النتيجة أي تسريب قبل إعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم وإعلانها بشكل رسمي، مشيرا إلي أن عهد الغش الالكتروني قد انتهي، وحذر حجازي الطلاب وأولياء الأمور من الجري وراء صفحات الغش التي تدعي قدرتها علي تغيير النتيجة مقابل مبالغ مالية، مؤكدا أن هذه الصفحات تنصب علي الطلاب لتحقيق أعلي ربح مالي لهم.

وأوضح أن كنترولات الثانوية العامة تشهد تأمينا كبيرا من قبل رجال الشرطة ولا يمكن اختراق هذه الكنترولات، مشيرا إلي صدور تعليمات صارمة لجميع العاملين بالكنترولات بعدم خروج أو تصوير أي ورقة من داخل الكنترول حتي لا يتعرضون لأي عقوبة.

وقال أن الامتحانات هذا العام شهدت انضباطا كبيرا

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق