الجمعة 6 يوليو، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
إيناسيو للاعبين: رفضت الاستغناء عن بعضكم بضغوط رئيس الزمالك
كتب: منير مسعد
نشر فى : 3:33 م
تصوير: اخرون
إيناسيو للاعبين: رفضت الاستغناء عن بعضكم بضغوط رئيس الزمالك

محمد إبراهيم يرفض الصفقات التبادلية ويفاضل بين اللعب لأحد القطبين أو الخليج.. والتعاون السعودي يؤجل إرسال قيمة ضم مصطفى فتحي

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك أن تكون مباراة فريق الكرة الأول أمام أهلى طرابلس يوم الأحد المقبل فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا هى الفرصة الأخيرة للبرتغالى أوجوستو إيناسيو، المدير الفنى للفريق وجهازه المعاون بالكامل.

واستقر رئيس الزمالك على الإطاحة بالجهاز الفنى كاملاً، والتعاقد مع مدير فنى جديد، بعدما تراجع أداء اللاعبين تحت قيادته حسبما أكد رئيس القلعة البيضاء مؤخراً، حيث رفض المدرب عقد جلسة مع رئيس النادى واكتفى بجلسته مع المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى وهانى زادة عضو المجلس، وأكد لهم أن ما حدث من رئيس النادى أمر غريب ولا يتخيله عقل، فالغرف المغلقة كانت أولى أن يتم الحديث فيها وأول مرة فى حياته يرى ذلك.

وعلمت «الوطن» أن المدير الفنى تحدى رئيس الزمالك خلال جلسته مع اللاعبين قبل السفر إلى الإسكندرية، حيث أكد للاعبين أنه مستمر معهم حتى الآن، وأنه لن يسمع إلى ما يتردد قائلاً لهم: «لا أستمع لأحد ولن أتلقى أوامر، واللاعب الجاهز هو الذى سيلعب ولن يستطيع أحد أن يفرض مشاركة لاعب، لأننى المدير الفنى والمسئول عن قراراتى».

وفجر إيناسيو مفاجأة، مؤكداً للاعبين أن أحد أسباب خلافه مع رئيس النادى هو رفضه الاستغناء عن لاعبين بالاسم وتمسك بقراره بأنه فى نهاية الموسم سيحدد من يرحل ولن يسمح لأحد بأن يفرض عليه أى اسم.

وعلى جانب آخر، رفض محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الدخول فى صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات المقبلة بعدما عرض رئيس النادى بأن يكون ضمن صفقة تبادلية مع المصرى للحصول على خدمات أحمد كابوريا، صانع ألعاب الفريق البورسعيدى، أو الاتحاد السكندرى بعدما تم الحصول على خدمات كاسونجو كابونجو، إلا أن المفاجأة هى تأكيد «إبراهيم» لأحد المقربين منه أنه لن يلعب فى مصر إلا لأحد القطبين الأهلى أو الزمالك أو قد يرحل إلى الاحتراف فى أحد الأندية العربية بعدما وصلته عروض عديدة خلال الأيام الماضية.

وعقد إيناسيو جلسة مع محمد إبراهيم على هامش المران الأخير وأكد أنه لم يطلب من الإدارة الاستغناء عنه نهائياً وما تردد عار تماماً من الصحة وأنه يثق فى قدراته كثيراً ويعتبره من الأعمدة الرئيسية للفريق وعليه أن يقاتل للدخول فى التشكيلة الأساسية فى أقرب وقت.

ومن جهة أخرى، رفض رئيس نادى الزمالك سفر مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق إلى السعودية للانضمام إلى التعاون السعودى خلال الأسبوع الحالى لارتباطه مع الفريق بمواجهتى الاتحاد السكندرى وأهلى طرابلس الليبى، وذلك لحاجة الفريق إلى خدماته.

كما اتفق مسئولو التعاون مع الزمالك على تحويل قيمة انتقال اللاعب بعد خضوعه للكشف الطبى فى السعودية بعد مواجهة الزمالك وأهلى طرابلس يوم الأحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى الوقت الذى توجد محاولات أيضاً مع النادى السعودى لسفر اللاعب بعد مواجهة الأهلى فى ختام الدورى.

كان الزمالك قد وافق على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 ألف دولار، يحصل عليها النادى الأبيض مع وضع بند يقضى بأحقية النادى السعودى بضم اللاعب نهائياً مقابل 3 ملايين و600 ألف دولار.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق