الجمعة 10 يوليو، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
«على جثتي عودة الجماهير»..تصريحات نارية لمرتضى منصور
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 2:15 م
تصوير: اخرون
«على جثتي عودة الجماهير»..تصريحات نارية لمرتضى منصور

جاء المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدة تصريحات هامة، عقب خروج الأبيض من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل الإيجابي «2-2» مع أهلي طرابلس الليبي.

مرتضى منصور تحدث إلى قناة «أون سبورت» بعد انتهاء المباراة مباشرة، وإليك أبرز ما جاء في حديثه..

– أعلن رئيس الزمالك عدم فسخ التعاقد مع المدير الفني البرتغالي للفريق، أوجستو إيناسيو، مشيرًا إلى أنه سيجلس معه خلال الأيام المقبلة لحسم مصيره.

وأضاف «منصور» أنه لن يحصل على الشرط الجزائي، حال قرر البرتغالي فسخ تعاقده، مؤكدًا أنه إذا استمر مع الفريق، سوف يعاونه جهاز فني جديد.

– هاجم مرتضى منصور جماهير الزمالك، لما صدر منهم من «شغب» في المدرجات خلال أحداث المباراة.

وقال «منصور»: «على جثتي من جديد عودة الجماهير إلى الملاعب»، وأوضح: ««الكل تعرض للسباب حتى قبل انطلاق المباراة. لماذا يحدث ذلك».

وأكمل حديثه قائلا: «طرحنا التذاكر للجميع ولكن ما حدث يعد بلطجة. كيف يلعب الفريق في تلك الظروف».

– واصل «المستشار» تصريحاته النارية، مؤكدًا أنه قرر رحيل 10 لاعبين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن هناك أسماء تم الاستقرار على رحيلها، منها إسلام جمال وأحمد جعفر وستانلي ومايوكا وعلي فتحي وأسامة إبراهيمـ بالإضافة إلى لاعب في وسط الملعب وثلاثي من الوسط المهاجم.

– رفض مرتضى منصور أن يتحمل الخسائر التي أحدثها جماهير الزمالك في ستاد برج العرب، وقال: «مش هدفع.. هو موت وخراب ديار، مش هدفع مش أنا اللي سمحت بوجود الألتراس، أنا مانعهم أصلا».

وانتزع نادي أهلي طرابلس الليبي تأهلًا تاريخيًا لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب نادي الزمالك، اليوم الأحد، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثانية للمسابقة القارية، والتي شهدت أيضا فوزًا كبيرًا لاتحاد الجزائر «4-1» على ضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي.

وتربع اتحاد الجزائر على الصدارة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن أهلي طرابلس، الذي حجز بطاقة 1 الصعود للأدوار الإقصائية للمرة الأولى في تاريخه، فيما قبع الزمالك في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة أمام كابس يونايتد، متذيل الترتيب، الذي تساوى معه في نفس الرصيد.

يُشار إلى أن أعضاء رابطة «وايت نايتس» قد هاجمت مرتضى منصور قبل انطلاق المباراة، بينما ردت جماهير الزمالك المتواجدة في المقصورة الرئيسية، ووصفوا أعضاء الرابطة بـ«البلطجية»، وشاركهم رئيس النادي الهجوم، مطالبين بخروجهم من المدرجات.

كما ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على ٢٠ من مشجعي الأبيض، على خلفية أعمال شغب داخل الستاد، إنه نشبت مناوشات بينهم وبين قوات الأمن.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق