Booking.com الاثنين 13 يوليو، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكتور اليوم
أقلام حرة
روفيدا تطلق المرحلة الأولى من “رو مارينا” وتسوقها ايجى ديزاينر الكترونيا
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 6:53 م
تصوير: اخرون
روفيدا تطلق المرحلة الأولى من “رو مارينا” وتسوقها ايجى ديزاينر الكترونيا

قال رامى عبد العزيز نائب رئيس مجلس إدارة شركة روفيدا العقارية أن الشركة أنهت تطوير 4 ابراج مصيفية بالعجمى بمحافظة الإسكندرية خلال العامين الماضين وكان تعاقدا مع شركة “ايجى ديزاينر” لتسويق الأبراج الكترونيا من الخطوات الجيدة التى تمت حينها وتم تسليم جميع الوحدات فى الميعاد المحدد للمشروعات كاملة.

وبتدشبن المرحلة الأولى من مشروع رو مارينا بالساحل الشمالى فقد تم تجديد التعاقد مع ايجى ديزاينر للتسويق للمشروع الكترونيا والإعلان عن فتح باب الحجز بجميع شبكات التواصل الإجتماعى.

وأضاف عبد العزيز إن المشروع يقع فى الساحل الشمالى ويقام على مساحة 20 ألف متر مربع بالكيلو 102 بطريق اسكندرية مطروح ويضم 588 وحدة مصيفيه بمساحات من 50 إلى 80 متر مربع إلى جانب مول تجارى ومسجد وحمامات سباحة ومطاعم ويطور على مرحلتين.

وأوضح أن الشركة بدأت الإنشاءات بالمشروع بعد حصولها على تراخيص البناء وتخطط لتسليم المرحلة الأولى خلال عامين و أسندت الأعمال إلى إحدى شركات المقاولات ذات خبرة كبيرة فى مشروعات مماثلة وأن المشروع يمول ذاتيا من رأس مال الشركة.

وشدد أن الموقف القانونى من أهم عناصر نجاح مشروعات الساحل خاصة مع ندرة الأراض القانونية على البحر وإنتقال معظم الشركات إلى جنوب الطريق لتوافر مساحات كبيرة إلى جانب إنخفاض سعرها بنسبة كبيرة عن مثيلتها المطلة على الشاطئ.

رو مارينارو مارينارو مارينارو مارينا

وأكد ان الشركات بالساحل الشمالى تهتم بالتنفيذ وتقديم مواعيد التسليم عن السابق لاثبات الجدية فى ظل مخاوف العملاء من عدم الإلتزام فى التسليم وتعتمد الشركات على التمويل ذاتى فى المراحل الأولية للمشروعات.

واشار الى ان زيادة معدلات التنفيذ وتخزين الخامات المطلوبة للمشروع يقلل من مخاطر ارتفاع التكلفة مع التصاعد المستمر لخامات مواد البناء التى تمثل عبئ على الشركات والتى لن تتمكن من تعديل العقود وزيادة قيمة الوحدات المباعة.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق