Booking.com السبت 16 يوليو، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
مهاجم الأهلي يتمسك بالرحيل لـ«بيدفيست».. وحبشي يُناشد طاهر بالتدخل
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:07 م
تصوير: اخرون
مهاجم الأهلي يتمسك بالرحيل لـ«بيدفيست».. وحبشي يُناشد طاهر بالتدخل
تمسك عمرو جمال مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، بموقفه للرحيل علي سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بسبب قلة مشاركته مع الفريق طوال الموسم المنتهي.
وطلب المهاجم الدولي، عقد جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، عقب مباراة القمة، المقررة غدا الإثنين، في ختام بطولة الدوري، لمناقشة العرض الجنوب أفريقي من فريق بيدفيست، للرحيل علي سبيل الإعارة لمدة عام، خاصة بعد الموافقة علي رحيل أحمد حجازي مدافع الفريق إلي ويست بروميتش الإنجليزي خلال الساعات الأخيرة.
ويأتي تمسك اللاعب بالرحيل خاصة بسبب وجود أكثر من مهاجم في الفريق الأول، لا سيما بعد ضم المغربي وليد أزارو، وهو ما يسهل قرار رحيله عن الفريق بسبب وجود بدائل داخل الفريق، بجانب تفكير الجهاز الفني في ضم مهاجم أخر خلال الفترة المقبلة.
في الوقت نفسه فتح محمد حبشي وكيل اللاعب، محادثات مكثفة مع المهندس محمود طاهر خلال الساعات الأخيرة، لمحاولة إقناعه برحيل المهاجم الدولي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا له أيضا أن اللاعب يرغب في الرحيل من يناير الماضي، ولكنه لَبي نداء النادي ورفض الرحيل بعد إصابة مروان محسن مهاجم الفريق خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الأفريقية بالجابون، علي الرغم من اتفاقه مع أحد أندية الدوري البرتغالي.
اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق