Booking.com الثلاثاء 20 أغسطس، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
هكذا انتشرت شائعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش.
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:00 م
تصوير: اخرون
هكذا انتشرت شائعة القبض على عمرو يوسف وكندة علوش.

فوجئ الزوجان عمرو يوسف وكندة علوش بانتشار شائعات حول القبض عليهما بتهمة حيازة المخدرات، وهو الأمر الذي أزعجهما بشدة.

الشائعات انتشرت بسبب أخبار مغلوطة تم تداولها في مواقع إلكترونية لصحف قومية شهيرة، وهو ما جعل الكثيرون يصدقونها، خصوصا أن إحدى هذه الصحف أكدت الخبر رغم خروج البعض لتكذيبه.

لكن تعامل عمرو يوسف وكندة علوش بحزم شديد مع الشائعات، وحرصوا على نفيها بأنفسهم سواء عن طريق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق تصريحات صحفية بعدد من المواقع.

في البداية نفت كندة علوش الخبر بطريقة غير مباشرة، عن طريق بث Live نشرته عبر حسابها بموقع Instagram، لم تظهر به، مكتفية بتصوير المساحات الخضراء بالجونة، قائلة: “صباح الخير أحدثكم من الجونة”، في إشارة منها بأنها لا تتواجد في القاهرة كما أشيع أنه مكان القبض عليهما.وكذلك

نفى الممثل الشاب أحمد جمال السعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook شائعات القبض على عمرو يوسف وكندة علوش التى أنتشرت مساء الجمعة 17 أغسطس.

وكان دليل أحمد جمال السعيد في نفي الشائعات هو إجراءه اتصال هاتفي مع عمرو يوسف والذي وجده في منزله، ولا يعلم شئ عن الأخبار التى تم تداولها.

وكتب عمرو جمال السعيد :”ياجماعة علي مسئوليتي الشخصية انا لسه قافل حالاً مع عمرو يوسف وهو لسه صاحي من النوم وميعرفش حاجة ومفيش اي صحه للكلام ده .. اللي بيحصل ده منتهي عدم المهنية وتشوية لسمعة واحد من انضف وارجل واشرف الناس والفنانين”

 

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق