الاثنين 22 أغسطس، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
نحس «ميسي» و«راموس» المشاكس ضمن أبرز لقطات الجولة الأولى من «الليجا»
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 4:47 م
تصوير: اخرون
نحس «ميسي» و«راموس» المشاكس ضمن أبرز لقطات الجولة الأولى من «الليجا»

اختتمت، مساء الإثنين، منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني «لا ليجا»، والتي لعبت على مدار 4 أيام، بداية من مساء الجمعة وحتى مساء الإثنين، وشهدت الجولة 10 مباريات سُجل خلالها 20 هدفًا، في بداية تهديفية أقل من المتوسطة للمسابقة الممتعة والمثيرة.

4 بطاقات حمراء من أصل الـ5 جاءوا نتيجة إنذارين، بينما الحالة الخامسة جاءت بشكل مباشر من نصيب صانع ألعاب لاس بالماس، الكرواتي ألين هاليلوفيتش، الذي تعرض للطرد مباشرة بعد 34 دقيقة في مباراة فريقه ضد فالنسيا.

قطبي المسابقة، ريـال مدريد وبرشلونة، استهلا مشوارهما ببداية قوية، فهزم حامل اللقب مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثية نظيفة، مع غياب نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو بداعي الإيقاف، لكن جاريث بيل نجح في تعويض غيابه ونجح في تسجيل هدف أنهى به سلسلة 10 مباريات متتالية بدون تهديف مع ريـال مدريد، منهيًا أسوأ ارقامه مع النادي.
أما قائد ريـال مدريد، سيرجيو راموس، فقد واصل هوايته المفضلة في جمع البطاقات الملونة، وخرج مطرودًا نتيجة الإنذار الثاني في نهاية مباراة فريقه مع ديبوريتفو لاكورونيا، ليصبح اللاعب الأندلسي هو أكثر اللاعبين تلقيًا للبطاقات الحمراء في التاريخ الدوري الإسباني، بعدما عادل رقمي بابلو ألفارو وسافيير أجوادو «18 بطاقة حمراء».

وفي ملعب «نو كامب»، حقق برشلونة فوزًا مقنعًا هو الأول له رسميًا تحت قيادة المدرب الجديد إرنستو فالفيردي، على حساب ضيفه ريـال بيتيس، بنتيجة «2-0»، في مباراة شهدت معاندة الحظ تمامًا للنجم ليونيل ميسي، الذي فشل في التهديف وضرب القائم في 3 مناسبات، ليصبح ثالث لاعب في الدوري الإسباني عبر تاريخه الذي يسدد في إطار المرمى 3 مرات في مباراة واحدة في المسابقة، منذ موسم «2005-2006».

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق