الاثنين 9 فبراير، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
egy
الأمور التي يكرهها كل برج
كتب: دنيا عادل
نشر فى : 7:33 م
تصوير: اخرون
الأمور التي يكرهها كل برج

كلّ برج من الأبراج يتمتع بشخصية مميزة ومختلفة عن الآخر. تكشف “جريدة النهار” في هذا المقال عن أبرز الأمور والصفات التي يكرهها كلّ برج حسب شخصيته وطبعه.

 

برج الحمل: أكثر ما يكرهه برج الحمل هو حب السيطرة والتحكّم بالآخرين. لا يتحمّل أي ظلم أو إستبداد ولا يحب الأشخاص الذين يتذمرون ويتكلون على غيرهم في كلّ شيء. كما أنّه لا يحبّ التصنع ويفضل الأشخاص العفويين.

برج الثور: يكره الثور الأشخاص الذين يتدخلون بأموره الشخصية أو الذين يفرطون في التعبير له عن مشاعرهم.

برج الجوزاء: إن الجوزاء يحب عيش الحياة بملئها، بالتالي لا يحب الأشخاص المنطويين على أنفسهم. كما أنّ يكره الأشخاص الذين يحاولون السيطرة عليه لأنّه لا يتقبل أن تكون حريته مقيّدة ومحدودة.

برج السرطان: يكره السرطان الأشخاص الذين يتمتعون بطاقة سلبية ويحاول إبعادهم عن حياته بإستمرار. كما أنّه يبتعد عن الأشخاص الذين يحاولون إستغلاله على مختلف الأصعدة. لا يحب السرطان الأشخاص الماديين والسطحيين.

برج الأسد: يكره الأسد الأشخاص الذين يتذمرون طوال الوقت ويحاولون السيطرة عليه. كما أنّه لا يتقبل النميمة وقلّة الإحترام. ينزعج الأسد أيضاً من الأشخاص الفضوليين.

برج العذراء: “النظافة من الإيمان” هذاهو شعار العذراء. فهو لا يتقبّل العذراء الأشخاص الذين لا يهتمون بنظفاتهم الشخصية. كما أنّه يبتعد عن الأشخاص الفضوليين والذين يسببون له التوتر.

برج الميزان: لا يتقبل الميزان الأشخاص غير الإجتماعيين ويكره العناد. فإن الميزان يجد صعوبة كبيرة في التعامل مع الأشخاص الذين يتمسكون بأرائهم من دون أي سبب ولا يتقنون فن الحوار والإقناع.

برج العقرب: يكرة برج العقرب الأشخاص السطحيين. كما أنّه لا يتقبل الأشخاص الذين يحاولون السيطرة عليه من خلال فرض آرائهم وقراراتهم. ولا يمكن أن يسامح العقرب الأشخاص غير الأوفياء، فهو يكره الخيانة.

برج القوس: يكره القوس الأشخاص الذين يحبون التملًك والذين لا يفون بوعودهم. كما أنّه يحب حريته ويبتعد عن الأشخاص الذين يحاولون قمعه

برج الجدي: يرفض الجدي الأخطاء التافهة ويبتعد عن الأشخاص الذين يتصرفون بتسرع وتهوّر في المجتمع. فالجدي يحب الرصانة والوضوح.

برج الدلو: يكره الدلو الأشخاص الذين يحاولون الحدّ من حريته وينكسون بوعودهم. كما أنًه يكره الوحدة ويحب أن يحيط نفسه بالأشخاص المميزين

برج الحوت: يكره الحوت الأشخاص الذين لا يقدرون معاملته لهم والأشخاص غير اللطفاء. كما أنه لا يتقبل الأكاذيب البيضاء ويبتعد عن الأشخاص الذين لا يعيشون الحياة بملئها!

 

 

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق