Booking.com الأربعاء 29 أغسطس، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكاتير اليوم
أقلام حرة
المنتخب يبدأ رحلة المونديال.. و”الحضري” يفرض نفسه على الجهاز
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:29 م
تصوير: اخرون
المنتخب يبدأ رحلة المونديال.. و”الحضري” يفرض نفسه على الجهاز

تغادر بعثة المنتخب الوطنى مطار برج العرب فى الثانية والنصف من ظهر اليوم الثلاثاء، متجهة إلى أوغندا، لمواجهة منتخبها يوم الخميس المقبل، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

واستقر «كوبر» على سفر 25 لاعباً مع بعثة الفراعنة، وفضل تأجيل الكشف عنهم إلى ما بعد انتهاء مران أمس، وكان المدرب الأرجنتينى اختار قائمة ضمت كلاً من أحمد فتحى وشريف إكرامى وعبدالله السعيد وحسام عاشور وأحمد الشناوى وصالح جمعة وسعد سمير ورامى ربيعة وطارق حامد ومحمود عزت وأيمن أشرف وأحمد الشيخ ومحمد عواد وحسام حسن ومحمد فتحى، بالإضافة إلى المحترفين وهم عصام الحضرى وأحمد المحمدى ومحمد عبدالشافى وأحمد حجازى وعمر جابر وكريم حافظ ومحمد الننى وسام مرسى ومحمود حسن تريزيجيه ومحمود عبدالمنعم كهربا ورمضان صبحى ومحمد صلاح وأحمد حسن كوكا ومصطفى فتحى الذى تم استبعاده من المعسكر للإصابة.

ويعد عصام الحضرى، قائد المنتخب الوطنى، الأقرب لحراسة مرمى الفراعنة أمام أوغندا، لخبراته الكبيرة، حيث استجاب كوبر لنصيحة مساعديه حول طلبهم الدفع بالحضرى على حساب شريف إكرامى خاصة أنه يجيد التعامل مع المباريات المهمة.

وحرص هيكتور كوبر على الاطمئنان على المحترفين فور وصولهم المعسكر أمس وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمد الننى ورمضان صبحى وأحمد حجازى، مشيداً بالمستوى الذى ظهروا عليه خلال المباريات الأخيرة مع فرقهم فى الدوريات الأوروبية.

وتمسك هيكتور كوبر بإقامة مران صباحى للفراعنة اليوم الثلاثاء، قبل إقلاع طائرة الفراعنة إلى العاصمة الأوغندية كمبالا، لعدم قدرة الفريق على إقامة تدريب مسائى فى اليوم نفسه بأوغندا، ولرغبته فى الاستقرار بشكل نهائى على خطة مواجهة أوغندا بمشاركة جميع اللاعبين خاصة بعد وصول المحترفين.

وقال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى: «كوبر لم يحدد توقيت المران الصباحى لكنه أكد على إقامته، وفى الغالب سيكون فى الثامنة والنصف صباحاً»

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق