Booking.com الأحد 10 سبتمبر، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
كاريكتور اليوم
أقلام حرة
5 أطعمة تحسن من النشوة الجنسية.. أبرزها الشوكولاتة
كتب: محمود حسام
نشر فى : 12:53 م
تصوير: اخرون
5 أطعمة تحسن من النشوة الجنسية.. أبرزها الشوكولاتة

إن ما نأكله له تأثير مباشر على حياتنا لأنه يحدد كيف نشعر وماذا يجب أن نفعل، الهرمونات فى بعض الأطعمة يمكن أن تتحكم فى حالتلك المزاجية من خلال العمل على تحسينها.

يتعدد التأثير النفسى للأطعمة وفقا لموقع ” onlymyhealth“، فهناك الأطعمة لديها خصائص مثيرة للشهوة الجنسية، وهناك بعض الأطعمة ذات تأثير النفسنى على الشخص، والبعض يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

وتشمل قائمة الأطعمة التى تحسن من الحالة الجنسية ما يلى:

1-  الشوكولاتة

تحتوى الشوكولاتة على مادة أنانداميد التى تحسن من الحالة الجنسية والنفسية للشخص كما أنه يطلق مادة كيميائية تكون مسئولة عن الإفراج هن هرمون الدوبامين وهذا الهرمون يكون موجود فى مراكز المتعة خلال لحظات الذروة، وقد ارتبطت الإثارة والجذب والشعور بالنشوة بالإفراج عن هرمون الدوبامين.

2-  نبات الهليون

هذه العشبة الخضراء تحتوى على نسبة عالية من فيتامين B6 والفولات، وهما اثنين من العناصر الغذائية التى تعزز الإثارة والنشوة الجنسية، كما أن تحتوى أيضا على فيتامين E الذى يرتبط بتحفيز الهرمونات الجنسية فى الرجال والنساء على حد سواء.

3- الثوم

يوجد الثوم فى كل البيوت تقريبا ويساعد بشكل كبير على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، بعض الفوائد الإضافية الأخرى للثوم هي خفض الكولسترول، ومكافحة البكتيريا والفيروسات.

4-  الافوكادو

يمكن التمتع بالعديد من الفوائد الصحية الأخرى بغض النظر عن وظيفته الجنسية، حيث يحتوى على العديد من المكونات المفيدة مثل الدهون الأحادية غير المشبعة والمعادن وفيتامين B6 التى تعطى دفعة لمستوى الطاقة الإيجابى بشكل عام وتحسين الحالة الجنسية على وجه الخصوص، تحتوى أيضا على الكثير من الأحماض الدهنية أوميجا 3.

5-  العسل

يحتوى العسل على مادة البورون، التى تعمل على استقلاب هرمون الاستروجين، فى الإناث وعلاوة على ذلك، فيحتوى العسل على خصائص لتحسين مستويات هرمون التستوستيرون فى الرجال والنساء، مما يعزز كل من الرغبة الجنسية.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق