فنون

مسلسل نيللى كريم “100 وش” يعرض فى رمضان المقبل 2020

الفنانة نيللى كريم تطل على جمهورها فى رمضان المقبل 2020 بمسلسل ” 100 وش”، الذي حمل سابقا اسم النصابين، وكان من المقرر عرضه بموسم رمضان 2019 ولكن تم تأجيله فجأة دون سبب معلن لتغيب نيللى عن الموسم الأبرز للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي شعبي وهو من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج شركة العدل جروب.

وجاء قرار نيللي اختيار دور الكوميدي بعدما قررت الابتعاد قليلا عن مسلسلات النكد، تلبية لرغبات جمهورها.

وقد رفعت المخرجة كاملة أبو ذكرى حالة الطوارئ لمسلسل “بـ 100 وش” للنجمة نيللى كريم  وتكثف عدد ساعات العمل لأبطال المسلسل تعويضًا عن الأيام التى توقف فيها المسلسل بسبب إصابة نيللى كريم الأيام الماضية ووقوعها من على دراجة أثناء التصوير، لانتهاء من تصوير الـ10 حلقات الأولى لتسليمهم للشركة المنتجة استعدادًا لعرض العمل فى رمضان المقبل.

واستأنفت نيللى كريم التصوير بعد الحادث بـ3 أيام فقط لتحملها بالمسئولية، وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى “سكر” تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء “كوافير” خاص بها وتتوالى الأحداث.

وتعود كاملة أبو ذكرى للعمل مع نيللى كريم مرة أخرى بعد غياب 3 سنوات، حيث قدما آخر عمل جمعهما وهو فيلم “يوم للستات” تأليف هناء عطية، وشارك فى بطولته إلهام شاهين، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، فاروق الفيشاوى، هالة صدقى، اياد نصار، ناهد السباعى، أحمد داود، شيماء سيف، رجاء حسين وعرض الفيلم فى مهرجان القاهرة السينمائى وقتها‪.

ويعكف حالياً مؤلفا مسلسل بـ”100 وش” أحمد وائل وعمرو الدالى، على كتابة الحلقات الثلاثة الأخيرة من المسلسل حيث يسلمان الحلقات للشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة، لتبدأ في تصويرها أبو ذكرى فور الانتهاء من المشاهد الأخرى.

وفرضت المخرجة كاملة أبو ذكرى حالة الطوارئ على مسلسل بـ 100 وش” حيث تتابع حالياً إجراء عمليات مونتاج الحلقات الأولى من العمل، بالتزامن مع التصوير، وذلك ليكون المسلسل جاهز للعرض خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن شهر رمضان يتبقى له 20 يوماً على أقصى تقدير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى