فنون

أصالة تدعم فاروق الفيشاوي في رحلة علاجه من السرطان

حرصت المطربة أصالة، على دعم الفنان فاروق الفيشاوي، في رحلته للعلاج من مرض السرطان، والذي كشف عن إصابته به لأول مرة خلال تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي.

ونشرت أصالة، صورة للفيشاوي عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، موضحة أنه أثّر فيها من موقف واحد، قبل سنوات، عندما تمت دعوتها لحضور عشاء في منزله، بحضور الكثير من المشاهير.

وتابعت: “اهتم بكل ضيوفه، واهتم أكتر بالشباب الّلي جايين مع الضيوف -اللي بيسوق، واللي بيرافق- وتصرّف طول السهرة بأخلاق ما شفت لها مثيل، وببساطة وبخفة دم وبحنان بالغ وإنسانيّة”.

وأكدت أنها لم تتعجب أبداً من رد فعله على المحنة التي يعيشها، مضيفة: “هو صادق في تعامله مع نفسه ومحيطه كلّه دون تفرقة، وآلاف النّاس من الذين خصهم باهتمامه ورعايته، والذين يدعون له في كل لحظة”.

وتابعت: “هناك ملايين البشر وأنا واحدة منهم أكيد شافوا أو سمعوا عن نبل شعوره كمان بيدعو له، الله يعافيه ويشفيه بأقرب وقت، آمين يارب العالمين”.

يُذكر أن الفنانة أصالة طرحت منذ أيام قليلة، أغنيتها الجديدة “الحقيقة” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحققت نسبة مشاهدة 2 مليون مشاهدة خلال أسبوع فقط من طرحها.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق