فنون

أغنية جديدة لمحمد رمضان بعنوان”كورونا فيروس”

طرح الفنان محمد رمضان فى الساعات الأولى من صباح اليوم، أغنيته الجديدة “كورونا فيروس” عبر قناته على يوتيوب، ولأول مرة يستعين رمضان بنجله على فى فيديو كليب، ويشاركه فى أغنية وفى بعض اللقطات، وحاول على أن يقلد والده رمضان فى حركات رقصه كما ارتدى نفس الملابس الذى يرتديها والده.

وسبق أن نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” صورة له يبدو أنها من كواليس أغنية “كورونا فيروس”، معلقا عليها: “هل أنت مستعد؟.. كورونا فيروس.. ثقة فى الله نجاح”.

والأغنية من كلمات وألحان الباور العالي وشاركه الكتابة بلدوزر، وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب إخراج محمد سامي.

وقدم رمضان خلال الأغنية رسائل توعوية للجمهور على طريقته الخاصة للتفادي الإصابة بفيروس كورونا مثل التباعد وعدم التلامس وارتداء الكمامات وتعقييم اليدين، واستعان بعدد من الرقصات الاستعراضية، كما شهد الكليب ظهور نجله “علي” في الكليب.

يذكر أن رمضان طرح مؤخرا كليب أغنية “رايحين نسهر”، الذي أخرجه أيضا محمد سامي، وحقق أكثر من 108 ملايين مشاهدة عبر قناته على موقع “يوتيوب”.

كما نافس في رمضان الماضي بمسلسل “البرنس” والذي حقق نجاحا جماهيريا، وشاركه البطولة الفنانون نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق