رياضة

الأهلى يستعد للإنتاج الحربى بكل قوته فى مواجهة صعبة بينهما

يلتقي الأهلي  مع نظيره الإنتاج الحربي في السابعة والنصف من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلى اختباراً صعباً حينما يواجه  الإنتاج الحربى باستاد الاهلى والسلام في إطار منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن تأمين قمة الدوري عن طريق تحقيق الانتصار الثانى على التوالي، بينما يفتش الإنتاج الحربى عن استعادة التوازن المحلى بعد النتائج المتراجعة منذ بداية المسابقة.

الاهلى حقق فوزاً على سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة سجلهما كهربا ووليد سليمان، بينما غاب الإنتاج عن مباريات الجولة السادسة بعد تأجيل مباراته مع سموحة بسبب ظهور 11 حالة إصابة بكورونا في الفريق السكندرى وشهد أخر ظهور للإنتاج في المسابقة المحلية خسارة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الخامسة للمسابقة.

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة من خمس مباريات لعبها، حقق الفوز في أربع وتعادل في واحدة.

على الجانب الآخر يحتل الإنتاج الحربي المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، من خمس مباريات لعبها، فاز في واحدة وتعادل في أخرى وخسر 3 مباريات.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر ووالتر بواليا.

وفى المقابل طالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بالعودة للتألق أمام الفرق الكبيرة، مشدداً على ضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الليلة للهروب من شبح النتائج السلبية التي تطارد الفريق منذ بداية المسابقة باستثناء الفوز على المقاولون العرب في الجولة الرابعة بهدف دون رد .

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام الأهلى مكونا من :

“أحمد يحيى -أحمد علي، محمد بازوكا، محمد الشبيني، محمد تاحا -هشام محمد، مصطفى الجمل، عبدالرحمن شيكا-علاء سلامة، باسم مرسي، محمد فييرا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى