فنون

المخرجة كاملة أبو ذكرى ترفض إخراج مسلسل الامبراطور لمحمد رمضان 2021

نفت المخرجة كاملة أبو ذكري قيامها بإخراج مسلسل “الإمبراطور أحمد زكي”، بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2021، وذلك بعد تداول معلومات عن ترشيحها لإخراج العمل الذي يكتبه السيناريست بشير الديك.

وأعلنت كاملة أبو ذكرى على حسابها بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عدم تقديمها أى مسلسلات جديدة فى رمضان المقبل وكتبت :”محمد رمضان ممثل موهوب جدا و أحب جدا أشتغل معاه لما الظروف تسمح بس أنا السنة دي مَش حشتغل مسلسلات مهما كانت إيه علشان كمية الناس إلي بتتصل علشان تعمل كاستينج أنا مَش حعمل مسلسلات السنه دي وحلمي هو فيلم رواية لنجيب محفوظ ولسه السيناريو ما تكتبتش”.

إعلان المخرجة كاملة أبو ذكرى عدم تقديمها مسلسلات جديدة فى رمضان المقبل يؤكد عدم تقديم جزء ثانى من مسلسل “بـ 100 وش” فى رمضان 2021 وذلك بعد اعلان أبطال العمل عن وجود جزء ثانى فى رمضان وبدأ الحديث عن ذلك مع وضع تصورات لمعالجة الجزء الثانى من العمل.

مسلسل “بـ100 وش”، شارك فى بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقى ودنيا ماهر وزينب غريب وحنان يوسف وسلوى محمد على ولؤى عمران وسارة التونسى ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

وكان السيناريست بشير الديك، صرح عن ترشيح كلا من المخرجين كاملة أبو ذكري، ومحمد شاكر خضير، لتولي مهمة إخراج العمل، مؤكدا إن شركة سينرجي المنتجة للعمل ستعلن عن مخرج العمل بشكل رسمي لاحقا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق