رياضة

اليوم…إفتتاح بطولة العالم لكرة اليد ومواجهة مباراة مصر وتشيلى

تنطلق مساء اليوم، فعاليات بطولة العالم لكرة اليد، في نسختها الـ27 والتي ستقام على أرض مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر ذاته.

وتعد هذه النسخة استثنائية حيث يشارك بها 32 منتخبا للمرة الأولى في التاريخ ومن المنتظر أن يبدأ منتخب مصر أولى مبارياته بمواجهة تشيلي بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة مصر وتشيلي في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وطبقا لنظام القرعة، اختار المنتخب المصري مجموعته حيث اختار اللعب في المجموعة السابعة، ويقع معه السويد وجمهورية التشيك وتشيلي.

وتضم قائمة لاعبى المنتخب المتواجدين فى فندق الإقامة 23 لاعبا وهم: كريم هنداوى وعصام الطيار وَعَبَد الرحمن حميد ومحمد سند وأحمد الأحمر و أكرم يسرى ويحيى خالد ومحسن رمضان وَعَبَد الرحمن فيصل وأحمد هشام وإسلام حسن وسيف ومحمد ممدوح هاشم ووسام نوار وإبراهيم المصرى وخالد وليد وأحمد عادل يحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح و عمر الوكيل وأحمد مؤمن و أحمد سيسه، على أن يستقر المدير الفنى للمنتخب الأسبانى روبرتو جارسيا باروندو على إختيار 20 فقط فى قائمة البطولة النهائية.

تقام مباريات البطولة على 4 صالات مختلفة وهم ، إستاد القاهرة ، العاصمة الإدارية الجديدة ، حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر و برج العرب بالإسكندرية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى