رياضة

حسام عاشور يقرر مصيره خلال ساعات فى النادى الأهلى

أبدى حسام عاشور قائد الأهلي دهشته الشديدة من موقف النادي الأهلي معه بشأن تجديد عقده ، موضحاً أنه لم يتخيّل أن يتعامل معه النادي بهذا الشكل بعدما أبلغه مسئولو القلعة الحمراء رفضهم استمراره مع الفريق.

وأكد حسام عاشور في تصريحات خاصة أنه أبلغ مسئولو القلعة الحمراء بأنه لن يعتزل حالياً وقادر على البقاء لمدة موسمين مقبلين على أقل تقدير ، رافضاً فكرة إجباره على الاعتزال في التوقيت الحالي لأنه مازال قادراً على العطاء ، وأوضح عاشور أنه سيبحث مصيره خلال الفترة المقبلة وسيُحدد مستقبله وفقاً للعروض التي يتلقاها وعلق على هذا الأمر ، قائلاً: كل شي وارد بشأن اللعب لأي نادً.

يحسم حسام عاشور، قائد فريق الأهلي مصيره مع النادي خلال ساعات خاصة بعدما أخبرته لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح ما بين الاعتزال نهاية الموسم أو البحث عن نادي آخر في ظل عدم حاجة المدير الفني السويسري رينيه فايلر له.

وقد أكد مصدر بالفريق أن محمود الخطيب رئيس النادي بصدد عقد جلسة مع اللاعب خلال ساعات بعدها يحسم اللاعب قراره.

وأوضح المصدر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة أبلغ عاشور برغبة محمود الخطيب في الاجتماع باللاعب لاسيما وأن الساعات الماضية شهدت رد فعل غاضب من اللاعب بسبب الاجتماع الذي عقده مع لجنة التخطيط الجمعة الماضي.

“مسمار” وسط الأهلي حصد 37 لقباً مع النادي بواقع الدوري المصري 12 مرة، السوبر المصري 10 مرات، دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، السوبر الإفريقي 5 مرات، كأس مصر 3 مرات وبرونزية بطولة كأس العالم للأندية ليتفوق عليه اللاعب البرازيلي دانى ألفيش على مستوى العالم الذى حصد 41 لقبا وبات من الصعب تحطيم الرقم القياسى لنجم برشلونة السابق وساباولو الحالي.

حسام عاشور بات يواجه مصير من سبقوه في القلعة الحمراء اللذين أٌجبروا على الاعتزال ويأتي في مقدمتهم عماد متعب الذى عانى كثيرا من الجلوس على دكة البدلاء في أخر أيامه طوال فترة حسام البدرى حتى انتهى به المصير إلى الاعتزال وتوديع الساحرة المستديرة.

يُذكر أن عاشور تحدث مع كل من وائل جمعة وعماد متعب نجوم الفريق السابقين في مسألة اعتزاله أو رحيله عن النادي في هذه الفترة على أن يدرس كافة الاحتمالات قبل إعلان قراره النهائي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق