فنون

زواج خالد النبوى وريهام حجاج في الحلقة الـ26 من مسلسل”لما كنا صغيرين”

صارح “ياسين” خالد النبوى، “دنيا” ريهام حجاج فى مشهد رومانسى من مسلسل “لما كنا صغيرين” بمشاعره تجاها، وعرض عليها الزواج لكنها تفاجئه ‏وترفض فى البداية، ظنًا منها أنه أراد الزواج منها عطفًا منه عليها ليس ‏أكثر، لكن فى النهاية توافق بعد أن تتأكد من حبه لها، وينتهى الأمر بزواجهما .

وبدأت الحلقة الـ26 من مسلسل «لما كنا صغيرين»، بنقل «ياسين» و«دنيا» أشيائهم إلى منزلهم الجديد، وقامت «هالة» طليقة «ياسين» بجعل شخصا يراقبهم ليقتل «دنيا»، وبعد ذلك يترافع «ياسين» في قضية «حسن» بالمحكمة ويستطيع إقناع المجكمة ببرائته من قتل «نهى».

ويلقي رجال «ياسين» القبض على الشخص الذي جاء ليقتل «دنيا» وهي في حالة من الفزع، ويذهبوا به إلى «ياسين» ويعرف منه أن «هالة» هي التي أتفقت معه على فعل هذا، وبعد ذلك يتزوج «ياسين» من «دنيا».

«لما كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

ويعرض مسلسل “لما كنا صغيرين” يوميا، على قناة‎ dmc ‎الساعة ‏‏‏‏‏9:30 ‏‏‏مساء، وعلى قناة الحياة الساعة ‏‏10:15 مساء، ‏وعلى ‏‏‏القناة ‏الأولى ‏‏المصرية ‏الساعة 11.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق