رياضة

صدمة قوية للأهلى لعدم تجديد أحمد فتحى وإنتقاله إلى بيراميدز

أبلغ أحمد فتحى إدارة النادى الأهلى اليوم، بعدم التجديد والانتقال لنادى بيراميدز فى صفقة انتقال حر، بعد طلبه مهلة لمدة 48 ساعة، عقب الجلسة التى عقدها مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس الاثنين، والتى لم تشهد التوصل لاتفاق نهائى بين الطرفيين.

وجاء الأهلي في بيان رسمي اليوم، الأربعاء: “أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري”.

وكانت لجنة التخطيط عقدت اجتماعًا مع أحمد فتحي، صباح يوم الأحد الماضي، لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل “يليق بخبراته”، وطلب اللاعب ٤٨ ساعة للرد وحسم الأمر، قبل أن يُبلغ إدارة ناديه قراره بالرحيل بعد انتهاء الموسم الجاري.

وكان عرض الأهلي على فتحي الحصول على 11 مليونا في الموسم بعقد يمتد لموسمين، بينما يرغب هو في الحصول على 16 مليونا، ليختار عرض بيراميدز الذى يقدر بـ15 مليون جنيه في الموسم الواحد بعقد لمدة 3 سنوات.

وجه مسئولو النادي الأهلي رسالة مقتضبة إلى أحمد فتحي لاعب خط الوسط الفريق بعد إعلانه الرحيل رسمياً عن النادي بنهاية الموسم الجاري، جاء نصها كالتالي :”أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري”.

كان أحمد فتحي نجم دفاع الأهلي إدارة ناديه برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده ورغبته في خوض تجربة جديدة مع نادي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قضى أحمد فتحى سنوات طويلة فى القلعة الحمراء، تخللها انتصارات وانكسارات، وبطولات عديدة، محلية وقارية، وحتى تواجد عالمى فى كأس العالم للأندية، وعلى مستوى المنتخب، شارك فى أعظم فترة فى تاريخ منتخب مصر بالحصول على 3 بطولات كأس الأمم الأفريقية، ومشاركة قوية فى كأس القارات 2009.

ولكن يبدو أن جمهور الأهلى لم يتوقع هذه الخطوة من فتحى لينقسم جمهور الأهلى ما بين مؤيد لهذه الخطوة، وأحقية فتحى فى البحث عما يناسبه من عروض مادية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق