فنون

مسلسل “الاختيار” لأمير كرارة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعى

يعد مسلسل الاختيار لنجم أمير كرارة من أهم المسلسلات التى تعرض فى موسم رمضان الحالى والأكثر إشادة من الجمهور.

احتفل النجم أمير كرارة بتصدر مسلسل الاختيار قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل، حيث حقق نجاحا جماهيرا كبيرا منذ بداية عرضه في شهر رمضان المبارك، وكتب كرارة، عبر حسابه بموقع تويتر: “الحمد الله الأكثر بحثا على جوجل”.

يشار إلى أن الأحداث تسارعت فى الحلقة الثانية من مسلسل “الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة ON، حيث كلف قائد قوات الصاعقة – ماجد المصرى – أحمد المنسى وضابط سلاح المظلات إياد نصار، بعملية القبض على التكفيريين والإرهابيين فى مزرعة غرب شمال سيناء، والذين كان لهم يد فى عملية رفح التى راح ضحيتها عدد من الجنود البواسل فى رمضان، والتى اختتمت بها الحلقة الأولى.

على جانب آخر، وحيث يستعد منسى للرد على الإرهابيين فى عملية القبض على الإرهابيين، يظهر المخرج بيتر ميمى استعدادات الإرهابى “عشماوى” – أحمد العوضى وهو يبدأ أولى خطواته فى السفر إلى تركيا والانضمام إلى التكفيريين والدخول لمذهبهم وعقيدتهم، ليوضح مخرج العمل النقيض بين البطل والخائن.

واختتمت الحلقة بالاستعدادات لسلاح الصاعقة بقيادة “منسى”، وسلاح المظلات بقيادة “إياد نصار” لركوب الطائرة الحربية والتوجه لمطار العريش لتنفيذ العملية، ويعاونهم الضابط آسر ياسين فى سلاح الجو.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

شوق الفنان أحمد العوضى، جمهوره بالحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار الذى يشارك فيه مع النجم أمير كرارة، ويعلب دور الإرهابي هشام العشماوى، والذى نجح في تجسيد الدور بحرفية كبيرة وسط نجاح جماهيرى كبير.

وقال أحمد العوضى، عبر حسابه بموقع فيس بوك: “مش عاوز اخضكم.. بس الحلقتين اللي فاتوا كان ضرب خراطيش من بكرة حكاية تانية”.

وأكد الفنان نبيل الحلفاوي، أنه من خلال خبرته بردود الأفعال للأعمال الوطنية التي تتناول بطولات حقيقية، يرى أن مسلسل الاختيار خارج المنافسة، حيث تكون المقارنات بين الأعمال الأخرى.

وقال الفنان نبيل الحلفاوى: “من خبرتي بردود الفعل للأعمال الوطنية المتناولة لبطولات حقيقية (بشرط توفر حد أدنى من الجودة فنيًا) أرى أن الاختيار خارج المنافسة الأحكام والمقارنات تكون بين الأعمال الأخرى”.

وأضاف: “كرارة يزداد نضجًا فنيًا.. العوضي اختيار عبقري،  تهنئة خاصة له وللسيناريست والمخرج على لقطة خلع الزي العسكري”.

وأعرب الفنان ماجد المصرى عن سعادته بالمشاركة فى مسلسل “الاختيار”، والذى حقق نجاحا كبيرا بعد حلقتين فقط من عرضه، ويحكى سيرة شهيد الصاعقة البطل أحمد المنسى، ويقوم ببطولته النجم أمير كرارة.

ونشر ماجد المصرى صورة له مع أمير كرارة بزى الجيش، عبر حسابه بموقع “أنستجرام”، معلقا عليها قائلا: ” شرف ليا أني شاركت في مسلسل الاختيار …كل الشكر والتقدير لحماة الوطن الأحياء منهم والشهداء الأحياء عند ربهم يرزقون.. والف مبروك لأخويا وحبيبي امير كراره “تحيا مصر”.

ويعد مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز، ومها نصار وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق