أخبارأخبار العالم

مصر :إصابة محافظ بكورونا.. و وزير مصري يكشف حالته الصحية

قال محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري المصري،، مساء امس، إنه بصحه جيدة وإنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا خلال لقاءه بمحافظ الدقهلية، أيمن حافظ، الذي أُعلن ايضا إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح الوزير المصري أن الإجراءات الوقائية التي جرت خلال لقاءه مع المحافظ شملت ارتداء الكمامات وقفازات، وحرص مع لمحافظ على المسافات البينية والبعد الاجتماعي خلال اللقاء وعدم المصافحة بالأيدي.

وأشار وزير الري إلى أنه سيتم تعقيم المكتب بالمطهرات، وفحص كافة المخالطين في ضوء الحرص على صحة العاملين بالوزارة.

وأعرب عبد العاطي على خالص تمنياته بالشفاء العاجل لمحافظ الدقهلية، وأهاب بكافة المصريين بضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد وأن ذلك الفيروس اللعين قريب من الجميع.

كان وزير الموارد المائية والري، محمد عبد العاطى، قد استقبل محافظ الدقهلية، أيمن حافظ، لبحث سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة فيما يتعلق بالشأن المائي والمشروعات المشتركة.

وكان محافظة الدقهلية، أيمن مختار، قد أعلن مساء الاثنين، إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، فيما جرى اتخاذ الإجراءات الاحترازية لعزله.

وقال المحافظ المصري، خلال تصريحات تليفزيونية، إن حالته مستقرة بعد ثبوت إيجابية تحاليله لفيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أنه علم بالإصابة بعد التحاليل التي أجراها له وكيل الصحة بالدقهلية، سعد مكي.

وأضاف أن معظم أعراض الفيروس موجودة عدا ارتفاع درجة الحرارة، مشيرا إلى أنه أجرى التحاليل بعد الشعور بوهن شديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق